الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي بارز أصابته الدوحة بالجنون: القطيعة مع قطر نهائية

أمير سعودي بارز أصابته الدوحة بالجنون: القطيعة مع قطر نهائية

وطنحسم الامير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، مسألة الأزمة الخليجية وإمكانية الصلح بين السعودية وقطر.

وقال بن مساعد في حلقة أمس الأحد من برنامج “مجموعة إنسان”، المذاع على فضائية “إم بي سي” السعودية، خلال شهر رمضان، أنه لا يعتقد حدوث صلح بين قطر والسعودية.

وقال: “لا أعتقد أنني كسعودي سأشعر بالصفاء أو أن الصدور سوف تشفى بعد هذه الرغبة الهائلة في إلحاق الأذى بالنسيج السعودي كله، ليس بالملك أو ولي عهده أو الأسرة الحاكمة، ولكن بكل مكونات الشعب السعودي”.

وأردف مستنكرا: “وصل الأمر بالقطريين أنهم عرضوا “كتالوج” لكيفية هروب الفتاة من أهلها إلى الخارج، هذا ليس له علاقة بنظام حكم”.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يرفع التهاني والتبريكات لأمير قطر والشيخة موزا.. وجمال ريان يُحرجه

وأكد عبد الرحمن بن مساعد أنه في خلال الفترة الأخيرة، ومن بعد موضوع مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في السفارة السعودية بإسطنبول، رمت السياسة القطرية بكل أوراقها في سبيل قطيعة نهائية.

وزاد في الامر أن أداء الإعلام السعودي في التعامل مع القضية ومخاطبة الخارج كان فاشلًا.

ويرى “بن مساعد” أن الإعلام السعودي كان جيد، وكذلك القنوات العربية، ولكن لم ينجح السعوديون في مخاطبة الإعلام الخارجي بشكل جيد.

وقال: “خاطبنا أنفسنا بشكل جيد وخاطبنا محيطنا بشكل أقل جودة ولكن لن نخاطب الخارج بشكل مقنع أبدأ، على الرغم من الإمكانيات التي تؤهلنا لهذا، وهذا يرجع إلى الدول المعادية لنا سبقتنا في تكوين صلات وتأثير كبير في الخارج، الأمر الذي سيستغرق مننا وقتا لإصلاح هذا الخلل”.

عبدالرحمن بن مساعد يضع رأسه بالتراب بعد أن شيطن قطر على مدار 3 سنوات وهذا موقفه من المصالحة!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أمير سعودي بارز أصابته الدوحة بالجنون: القطيعة مع قطر نهائية”

  1. أنتم والسرطان جنس واحد..السرطان لايصادقه الا المسرطنين أيها السرطان الخبيث……….قطر تسمو وتعلو وتزدهـــر بعيدا عن سرطاناتكم أيها ايتها الأوبئة السرطانية السعودية القاتلة….قطر في علو وسمو ورخاء وازدهار بعيدا عنكم يا سفهاء الأعراب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.