الرئيسية » الهدهد » بصاروخ واحد .. إيران تهدد بتدمير الأسطول البحري الأمريكي ذو المليار دولار

بصاروخ واحد .. إيران تهدد بتدمير الأسطول البحري الأمريكي ذو المليار دولار

 ذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء نقلا عن رجل دين إيراني كبير في خطبة الجمعة إن الأسطول البحري الأمريكي ”يمكن تدميره بصاروخ واحد“ وذلك تعليقا على توجه حاملة طائرات أمريكية إلى الخليج.

وأعلنت هيئة قناة السويس المصرية أن حاملة الطائرات أبراهام لنكولن، التي أرسلتها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط تحذيرا لإيران، عبرت القناة يوم الخميس.

وقالت الوكالة نقلا عن رجل الدين آية الله يوسف طبطبائي نجاد من مدينة أصفهان في وسط البلاد ”أسطولهم ذو المليار (دولار) يمكن تدميره بصاروخ واحد“.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “بصاروخ واحد .. إيران تهدد بتدمير الأسطول البحري الأمريكي ذو المليار دولار”

  1. شياطين الأنس انتو نتمنى وقف الحروب الضحيه المواطنين الفقراء
    وايران قالت الموت لامريكا والموت لإسرائيل
    عاى الأقل رجال ما مثلكم مراخين الوالدين

    رد
  2. هناك بعض السذج تراودهم مكنونات هوى انفسهم ان أمريكا قدرا محتوما يعتبرونها ك اله ، فقولها اقصد أمريكا ( كن فيكون ) ونسيت هؤلاء الجهابذة ان أمريكا خسرت كل حروبها بدءا من فيتنام الى كوبا إلى أفغانستان إلى العراق إلى الصومال وقبلها كمبوديا وكوريا الشماليه ، أمريكا هذه قوة اقتصاديه ونجاحها يقتصر على تجويع البشر وتدمير المدن وقتل الأطفال والنساء بلا رحمه ، وبث الفتن والدسائس وتشجيع والتحريض على الحروب لغرض بيع السلاح .
    منذ العام 2006 وحتى الآن وأمريكا “تبعبع ” على ايران ومعها ربيبتها اسرائيل بالقول إن كل الخيارات على الطاوله .. 13 سنه مضت وما زال صخبها يملأ الأذان ولم نرى طرحنا … ننتظر ما ستفعله هذه ” الامريكا ”
    لكني اعتقد انها ان بدأت بالحرب ستنتهي هذه الحرب بخروج أمريكا من المنطقه نهائيا .

    رد
  3. ابتلى الله الخليج بالسذج وقصار العقول، يحسبون ان الحرب راح تكون بردا وسلاما عليهم!!
    الله يعين المواطن العادي.. راح يأكلها بجفشة بسبب سذاجة الساسة.

    رد
  4. كل السالفة ان أمريكا تريد تحلب دول الخليج أكثر وأكثر وما إيران إلا بعبع لحكّام الخليج لكي يخافوا ويدفعوا لربهم أمريكا المال كقربان حتى ترضى عنهم وتمنحهم الأمان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.