فضيحة لـ” لاعب سعودي شهير” قد تُنهي مستقبله.. وقع في المحظور!

0

أعلن نادي السعودي لكرة القدم، الخميس، أنه تلقى إشعارا من لجنة الرقابة على المنشطات ، تفيد باكتشاف مادة محظورة في عينة لفحص منشطات خضع له مهاجمه الدولي فهد المولد.

وفي بيان عبر حسابه على “تويتر”، أكد النادي تلقيه “إشعارا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يفيد بظهور مادة محظورة في عينة لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد”.

وأضاف “يعكف مجلس الإدارة حالياً مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي”، مشددا على أن “هذا الايضاح (يأتي) من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس إدارة النادي مع الجماهير الاتحادية الوفية، وتأكيداً على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب”.

وجاء اكتشاف المادة في الفحص الطبي الذي خضع له المولد على هامش مباراة فريقه ضد النصر في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري بالرياض في أبريل الماضي، وفاز فيها الاتحاد بنتيجة 3-2 وسجل خلالها اللاعب الدولي الهدف الثالث لفريقه.

وبموجب الأنظمة المعمول بها في السعودية، سيوقف المولد احتياطيا عن خوض أي مباراة لفريقه في انتظار تحديد موعد جلسة الاستماع له.

ويعد المولد (24 عاما) من أبرز لاعبي الاتحاد، وهو شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وبات المهاجم ثاني لاعب من الاتحاد يواجه فحص منشطات إيجابي بعد النجم السابق محمد نور الذي قضت محكمة التحكيم الرياضي (“كاس”) في ديسمبر 2016 بإيقافه أربعة أعوام لثبوت تناوله مواد محظورة، علما بأنه اعتزل اللعب قبل أشهر من القرار، على خلفية فحص المنشطات الإيجابي الذي خضع له في نوفمبر 2015.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.