توكل كرمان “تسب” الملك سلمان ونجله ولي العهد بعد تطاول “إم بي سي” عليها بحلقة كوميدية: “كلاب”

2

شنت الناشطة اليمنية المعروفة ، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، هجوما عنيفا على العاهل السعودي لملك سلمان بن عبدالعزيز ونجله ولي العهد محمد بن سلمان، عقب تطاول قناة “إم بي سي” عليها وتخصيص حلقة من برنامج كوميدي للسخرية منها.

جاء ذلك في تغريدة نشرتها “كرمان” على تويتر، بعد الهجوم عليها من قناة mbc، في برنامج “هايبر لوب” الكوميدي الذي بثته القناة أمس، الثلاثاء.

ووفق ما رصدته (وطن) قالت كرمان ردا على تطاول “إم بي سي”:”في تراثنا الشعبي مقولة شهيرة تقول كلما ازداد نباح الكلاب حولك فاعلم أنك قد أوجعتها.”

وتابعت في هجوم عنيف على الملك السعودي وولي عهده: لكن أيّ الكلاب أشد وجعا، مجرم الحرب سلمان أم ابنه الطائش أم كلاهما؟”

ووصفت سلمان وابنه بـ”القتلة”، وقالت: “أيها القتلة، أنتم تقتلون شعبي وكل شعب حبيب إلى قلبي”، كمت تعهدت الحائزة على جائزة نوبل للسلام بمطاردة الملك السعودي وابنه، ولي العهد، في كل محفل مؤكدة أنها لن تنسى، ولن تصمت.

وعرضت القناة السعودية حلقة ضمن برنامجها الساخر أظهرت فيه “كرمان” وهي تطالب بزيادة مخصصاتها لمهاجمة السعودية في تطاول صريح على الناشطة اليمنية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    ’ل سعود آل كلاب…كلاب ابناء الكلاب…كلاب أبا عن جد..وجد الجد…

  2. فشلة-ال سعود يقول

    ممثل فاشل في التقليد ! لا يوجد شبة بينة وبينها لا في الشكل ولا حتى في تقليد اللهجة اليمنية التي تتحدث بها السيدة كرمان! الهجة ابناء مدينة تعز اليمنية التي تنحدر منها السيدة كرمان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.