“شاهد” مغردون قطريون غاضبون من مسؤول قطري قال: “إن التأشيرة لن تعطى لأعدائنا”

8

استنكر مغردون قطريون تصريحات الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة، والرئيس التنفيذي لمجموعة ، بشأن منح الدخول للمصريين في مؤتمر صحافي عقده اليوم، السبت.

ووفقا لفيديو متداول شمل جزء من كلمته، ظهر “الباكر” وهي يرد على سؤال صحفي حول منح تأشيرات دخول للمصريين الذين تشارك بلادهم في حصار ، قائلا “إن الفيزا لن تعطى لأعدائنا بل ستعطى لأصدقائنا”

من جانبه استنكر الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة، رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية تصريحات “الباكر” وقال إنها جانب الصواب.

ودون “العذبة” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”أختلف مع الأخ أكبر الباكر، المواطن المصري ليس عدوا لدولة قطر”

وتابع موضحا:”قطر لم تمنع الأشقاء في دول الحصار من المجيء لدولة قطر، وليس هناك ما يمنع شقيقنا المصري من زيارة دولة قطر، تصريح جانب الصواب.”

وأعلن المجلس الوطني للسياحة القطرية عن برنامجٍ حافل بالترفيه والتسوق والتجارب السياحية الجديدة خلال موسم “الصيف في قطر”، بالإضافة إلى الفعاليات العائلية وتخفيضات السفر والإقامة اعتبارا من 4 يونيو وحتى 16 أغسطس المقبل.

وقال الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر في مؤتمر صحافي عقده اليوم السبت، سيكون الموسم الصيفي هو الأقوى والأكبر الذي تشهده قطر حتى الآن، إذ يتيح للزوار فرصة خوض جميع التجارب السياحية بداية من الجولات الثقافية ووصولاً إلى الترفيه العالمي.

وأضاف: “نظراً لأن الطيران والسياحة يمضيان معاً جنباً إلى جنب، فسوف نعزز التعاون بين هذين القطاعين عبر تقديم تخفيضات على رحلات الطيران وإطلاق عروض ترويجية للسفر وتقديم تجارب سفر استثنائية في المطار خلال الصيف. وسواء كان المسافرون عابرين أو في زيارة قصيرة إلى أقاربهم في قطر أو قادمين للبقاء فيها، فسوف يرون قطر جديدة أمامهم”.

قد يعجبك ايضا
  1. طارق سالم يقول

    يعز علينا ذلك من إخواننا القطريين .وان كانوا يعلموا بأن السياسه ليس بها صديق أو عدو دائم ولكن الشعوب تحتفظ بالود .

  2. Sam يقول

    صدقت والله انك راجل يجب تقدير هذا الرجل و احترامة

  3. هشام النجار يقول

    وجود امثالك من العنصريين المرضي هم سبب بلاء الوطن العربي.. الخطوط الجويه القطريه نحترمها لان لدوله حبيبه اسمها قطر و من اليوم نحتقرها لان امثالك من المرضي النفسيين العنصريين هم من يقودها.. كنت اسافر عبرها دايما لحبي لدوله قطر و من اليوم اقاطعها لاحتقاري لشخصك المريض..

  4. ابو علي يقول

    المصريين غلطانيين .. المفروض المصري يعز نفسه من الانحطاط الذين هم ناويين ان يذهبون اليه قبل ان يهينهم هذا القطري

  5. مرخاني الوالدين يقول

    لم يوافق اكبر الباكر الا قله. وربما تصريحه كان ارتجاليا وكان يقصد به النظام السيساوي لا المواطن المصري. هناك الكثير من المصريين من يعملون في قطر ومنهم كثر من من يدعمون السيسي نفسه! ولو كان توجهه هو نفس توجه الدوله لما بقي مصري واحد في قطر. لذلك هو لم يوفق.

    السيساوي وعبيد مراخين الوالدين يحاولون الصيد في الماء العكر. فمهما كانت الصعوبات في قطر لن تكون بربع المهانه والسجون والاعدامات في مصر.

    سيتم قرص اذنه قريبا وتنبيهه وقد خالفه افضل المغردين في قطر.

  6. فهد يقول

    بسم الله، الخطوط الجوية القطرية ممنوعة من الهبوط في جمهورية مصر العربية منذ يونيو 2017 .
    فالكلام يدور حول من يريد السفر من مصر وليس عن الاخوه من مصر. بدليل الجدل الذي دار في قطر نفسها بعد هذا التصريح.
    الله يرفع عن مصر و عن قطر و عن سائر بلاد المسلمين.

  7. محمد سمير يقول

    ربنا يهدى أنفسنا جميعا ويصلح قلوب المسلمين والعرب نحن نعلم أن هذا الكلام ليس من القلب لأننا نعلم أن شعب قطر طيب

  8. مصرى يقول

    كان يجب ان يكون حديث المسئول القطري عن النظام المصري و ليس عن المصريين فالمصريين لم يمنعوا القطرية و لم يمنعوا القطريين فلا تتحدث عن المصريين بهذا الشكل الغير مقبول نحن لسنا أعداء لقطر و لا لشعبها فهذا كلام ينبئ إما عن نية سيئة تجاه المصريين في قطر فأهلا و سهلا و ارض الله واسعة و الارزاق على الله مش عليك و نروح الامارات عادى يعنى و سيرحبوا بنا و نعلم ان الامارات تحب المصريين اكثر من قطر ؟ يجب ان تلزم حدودك يا سيد باكر و انت مسئول تقاس كلماتك بميزان حساس فمصر تمرض و لكن لا تموت فإذا كانت الان ضعيفة فإنها ستنهض قسما بالله فلا تنسى ان مصر ارض العلم و العلماء مصر بلد عريقة و عظيمة فلا تنسى نفسك و لا تغرنك اموالك فقد كان قارون اقوى منك و اغنى و خسف الله به و بماله و بسلطانه الأرض … مكانك … مصر ام الدنيا . مصر ارض العظماء و الأنبياء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.