شاهد صورة أحمد عسيري التي فضحت السعودية وستورّط “ابن سلمان” أكثر فأكثر

0

انتشرت صورةٌ على نطاقٍ واسع لنائب رئيس الاستخبارات العامة  السعودية سابقاً أحمد عسيري، قال متداولوها إنّها حديثة، وتنسف المزاعم السعودية عن محاكمته بعد إعفائه من منصبه، لتورّطه في جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

ويظهر في الصورة أحمد عسيري إلى جانب عسكري سعودي لم تُعرف هويته بعد، داخل منزل “عسيري”، فيما ذكر بعض المغرّدين أنه نجل “عسيري”.وفق النشطاء

وعلّق الكاتب الصحفي السعودي تركي الشلهوب على الصورة بالقول:” هذه الصورة إن أثبتت شيء؛ فإنها تُثبت أن جريمة اغتيال خاشقجي تمت بأمر مباشر من محمد بن سلمان، وتنسف المزاعم التي قالتها الحكومة مِن أن هؤلاء خالفوا تعليماتها، وتجاوزوا صلاحياتهم.”.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1124233382164959232
https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1124225970536439808

من جهته رآى حساب “نحو الحرية” أن السعودية تكرّم المجرمين  وتوفّر لهم الحماية بينما الأبرياء والشرفاء يتم التنكيل بهم.

https://twitter.com/hureyaksa/status/1124225161966833665

واعتبر نشطاء أنه إذا تأكد صحة هذه الصورة وأنّها حديثة، فهذا يعني أن المعلومات التي انتشرت مؤخراً عن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني بأنه ليس موقوفاً ويتنقل بين  الرياض وأبوظبي صحيحة.

ويعتبر عسيري من المقربين من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكان يحضر اجتماعاته مع عدد كبير من المسؤولين الزائرين للمملكة.

وجرى إعفاء عسيري وسعود القحطاني الى جانب مسؤولين آخرين في جهاز الاستخبارات، من مناصبهم، على خلفية جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More