قيادي خرج من السّجن الذي يتواجد فيه عمر البشير يكشف ما حدث للرئيس المعزول مؤخراً

2

كشف أحد قيادات النظام السوداني السابق أن الحالة الصحية للرئيس السوداني المعزول عمر البشير المتواجد بسجن كوبر المركزي شمالي الخرطوم “مستقرة”.

وقال المصدر الذي خرج مؤخرا من سجن كوبر، لوكالة “الأناضول”، مفضلا عدم الكشف عن اسمه: “البشير حاليا في حالة صحية مستقرة، بعد تعرضه لوعكة سابقة بسبب الحالة النفسية التي أصيب بها جراء شعوره أنه تعرض للخيانة”.

وأضاف المصدر أن البشير “شكا من تعرض للخيانة والخذلان من ضباط كبار في الجيش والأمن والمخابرات”.

وأشار المصدر إلى أن أسماء الضباط التي ذكرها البشير “هي حاليا خارج المشهد السياسي في البلاد”.

وفي 11 أبريل/نيسان الجاري، عزل الجيش البشير من الرئاسة بعد 3 عقود من حكمه البلاد، على وقع احتجاجات شعبية متواصلة منذ نهاية العام الماضي.

وشكّل الجيش مجلسا عسكريا انتقاليا، وحدد مدة حكمه بعامين، وسط خلافات مع أحزاب وقوى المعارضة بشأن إدارة المرحلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    هي نفس أعراض مرض حسني مبارك وزين العابدين وبوتفليقة ! مرض اسمه فقدان الكرسي ! وعقبال البقية!

  2. Avatar of سيناريو مبارك كلاكيت تاني مرة
    سيناريو مبارك كلاكيت تاني مرة يقول

    لا استطيع ان اشتري هذه القصة!
    البشير 30 سنة في الحكم جعل اغلب ضباط الجيش السوداني من ابناء قريتة وولايتة(نهر النيل ورديفتها القبلية الاخرى الولاية الشمالية)!وهذا ما منع الانقلابات في السودان!كان الجيش السوداني السابق قبل انقلاب الانقاذ من يصحوا باكرا من الضباط يعمل انقلاب!كثير كتب الفشل وكذلك كتب لغيرها النجاح!واول انقلاب قوي ضد البشير كان في 28 رمضان 1990
    اي بعد سنة واحدة من الانقلاب الذي قادة البشير على الحكومة المدنية بزعامة الصادق المهدي العام 1989!نحن امام فيلم مبارك في مصري وفي الاخير طلع مبارك براءة وجميع اركان نظامة!والايام بيننا!؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More