“شاهد” السعودية سمية الناصر تثير جدلاً واسعاً بعد خلعها الحجاب:” المرأة مثل الفرن وسأحصل على طفل بـ فلوسي”

1

عادت سمية إبراهيم الناصر، الحاصلة على دكتوراه في التفسير وعلوم ، لإثارة الجدل من جديد بحديث عن الزواج والإنجاب وقالت إنها مع مبدأ ”الأم البديلة“ وهو أن تحمل امرأة مكان أخرى وذلك بوضع ”البويضة“، في جسد امرأة أخرى تُكمل المهمة بالحمل والإتيان بالطفل.

وأضافت “الناصر” المقيمة في أمريكا، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج ”The Plane“، الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد على قناة atv، أن لديها الخطة لفعل ذلك، حيث تحتفظ ببويضاتها لفعل ذلك في المستقبل.

وردًا على ما قاله صالح الراشد، بأن هذا اختلاط انساب، قالت إن هذه المرأة التي ستحمل بدلًا عنها مثل الفرن، تؤدي مهمة أو بمعنى أشمل تطبخ مقابل حصولها على أموال.

وأكدت ، أنها ستكون ”الأم“، وليست المرأة التي حملت لأنها أخذت مقابل تعبها مالًا.

وأشارت إلى أنها لم يقع اختيارها على امرأة من بلد بعينها، كونها لا تفكر في هذه النقطة، ولكنها ستختار لها مواصفات معينة فلابد أن تأكل وتشرب جيدًا، مؤكدًة أنها لايهمها ثقافتها، وأهم شيء الغذاء.

واتهمها صالح الراشد، بـ“الأنانية“، وأنها بأموالها تشتري امرأة تحمل وتنجب مثل كيم كارداشيان، فقالت ”الناصر“، كيف تسويني أنانية هذه المرأة ستأخذ أموالًا، ولا أعرف أن كيم، فعلت ذلك.

وكانت “الناصر” قالت إنها تركت الحجاب (رافضة تسمية ذلك بالخلع) بعد أن تغيّرت قناعاتها، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد أنه “فرض” عندما كان على رأسها.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    …وتوجد ايضا الروبوتات التي تقوم مقام شريك الفراش…وافرحي..وانبسطي… يا زبالات الالفية الثالثة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.