الرئيسية » الهدهد » صحيفة سودانية تكشف مصير الرئيس المخلوع عمر البشير وشقيقه

صحيفة سودانية تكشف مصير الرئيس المخلوع عمر البشير وشقيقه

وطن- نقلت وسائل إعلام سودانية عن مصادر وصفت بالمطلعة، أن الرئيس المخلوع عمر البشير، ينتظر أن ينقل اليوم إلى سجن كوبر، حيث يقبع عدد من قيادات النظام السابق العليا.

وذكرت المصادر، أن عبد الله البشير شقيق الرئيس المخلوع، وجمال الوالي، القيادي في حزب المؤتمر، وعددا من قادة كتائب الظل وضعوا في سجن كوبر، وأن آخرين جاري نقلهم إليه، وتوقع أن يصل البشير هو الآخر إلى هذا السجن.

الشرطة السودانية تكشف حقيقة هروب عمر البشير من سجن كوبر

في هذه الأثناء، نشرت صحيفة “آخر لحظة” على صفحتها الأولى عنوانا بالعريض يقول “البشير في سجن كوبر”، فيما أفادت صحيفة “التيار” باعتقال مجموعة كبيرة من قيادات حزب المؤتمر الوطني أمس وإحالتهم إلى سجن كوبر، المخصص للسياسيين.

ومن أبرز هؤلاء المعتقلين وفق الصحيفة “عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم الأسبق، رجل الأعمال الشهير جمال الوالي، والي الخرطوم ووزير الدفاع الأسبق الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين”. 

ما الذي حدث في المساء.. خروج عمر البشير من السجن برفقة شقيقه عبدالله ووزير الدفاع الأسبق

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صحيفة سودانية تكشف مصير الرئيس المخلوع عمر البشير وشقيقه”

  1. كلاكيت تاني مرة!افلام المجالس العسكرية نفس الخداع ومنح الشعب شعور زائف بالنصر!العبرة في النهاية برأءة …. عودوا الى مقاعدكم! فيلم مبارك وابناءة واركان نظامة الجزء الثاني!هههههههه
    براَءة …………. عودوا الى مقاعدكم!
    سؤال ماهو المصوغ القانوني لاعتقال البشير ومن اعطاهم الحق في اعتقالة وسجنة اليست امور غريبة هل يعتقدوا اننا نصدق مايقوم بة مجلس عسكري افرادة من نظام البشير وضباطة يحاكموة! على مين تضحكون ! مجلس عسكري السودان حافظ مش فاهم!نريد مجلس سيادة مدني و2 من العسكر للدفاع والداخلية! وبس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.