فنانة تونسية شهيرة: أقسم بالله أنا المهدي المنتظر “فيديو”

1

فجرت الفنانة التونسية الشهيرة، ، موجة غضب واسعة، في مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تقسم بالله العلي العظيم أنها (المهدي المنتظر).

وقالت العميري في الفيديو ما نصه : «أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد».

وعلى إثر موجة الجدل الواسعة التي فجرها الفيديو، سارعت الفنانة التونسية إلى حذفه من كل حساباتها، ولكن النشطاء تداولوا الفيديو على شكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
  1. المهدي المنتظر يقول

    بل أنا هو المهدي المنتظر ويجب عليكم مبايعتي حالا…
    ههههههههههه هذا ما كان ينقص أن تدعي إمرأة أنها مهدية هههههههه ما هذا التهريج والهرطقة والمهاترة لو كل واحد منا سيقول أنا المهدي وأنا المهدي في هذه الحالة أصبحنا جميعنا مهديين
    نحن نؤمن بالمهدي ونحب النبي صلى الله عليه وسلم ونحب آل بيته وأصحابه رضي الله عنهم أجمعين ولكن لا يعني أن نتخذهم آلهة من دون الله ونقدم لهم القرابين والذبائح وندعي بأنهم عالمي الغيب والشهادة وأنهم من يرزقون ويحييون ويميتون هذه كلها هرطقات ونكات تصدر من مهرجين.
    للعلم أن المهدي لا يقول عن نفسه أنا المهدي هلموا لمبايعتي بل أن المهدي عندما يأذن الله بأوان بيعته سيهرب من العلماء الذين يبحثون عنه في مكة إلى المدينة ثلاث مرات لدرجة أنهم عندما يجدوه في الحرم المكي في المرة الثالثة سيقولون له إن لم تبايعنا سنضرب عنقك (ﻷنه يهرب منهم) فيبايعهم وهو كاره.
    أما من يدعي أنه المهدي فلا تصدقوا أحد منهم ﻷنهم كذابين فالمهدي سيعرف ﻷول مرة في الحرم المكي وقبل ذلك لم يكن يدعي أنه المهدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.