الرئيسية » الهدهد » إعلامي فلسطيني: جمال ريان يتعرض لاغتيال أسوأ من سفك الدماء لإسكات صوته

إعلامي فلسطيني: جمال ريان يتعرض لاغتيال أسوأ من سفك الدماء لإسكات صوته

وطن- تتضامن الكاتب الفلسطيني نظام المهداوي رئيس تحرير صحيفة (وطن)، مع الإعلامي البارز والمذيع المعروف بقناة “الجزيرةجمال ريان، ضد ما وصفه بالحملة القذرة التي يتعرض لها “ريان” لإسكات صوته ـ في إشارة لهجوم الذباب الإلكتروني ـ عليه وشيطنته من قبل أذرع السعودية والإمارات الإعلامية.

وقال “المهداوي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) إن الاغتيال الذي يلجأ إليه الحاكم ليس بالضرورة هو سفك دم معارضه بل أصبح اليوم يلجأ لأساليب قد تكون أقذر من القتل نفسه.

وتابع مشيرا لما يتعرض له جمال ريان منذ أزمة الحصار في يونيو 2017:”:وهذا ما يحدث مع الإعلامي جمال ريان من تلفيق صور جنسية ونشر اتهامات كاذبة بحق والده المتوفي وعائلته.”

جمال ريان يرد على تهديد إماراتي بتلفيق قضية له في قطر وسجنه بالمؤبد

ووصف نظام المهداوي في نهاية تغريدته ما يحدث مع ريان، بأنها “حملات قذرة لإسكات صوته تترفع عنها الحيوانات”

ويتعرض الإعلامي جمال ريان منذ بداية حصار قطر، لهجمة عنيفة من قبل كتائب الذباب الإلكتروني التي تهاجمه ليل نهار فضلا عن فبركة صور مسيئة له ولعائلته.

كما عرضت تغريدات “ريان” الفاضحة لسياسات السعودية والإمارات القمعية، لهجوم من الأمراء المقربين من الديوان الملكي في السعودية مثل عبدالرحمن بن مساعد، كما سبق أن شن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ هجوما عنيفا عليه ودار بينهما سجال تويتري حاد.

ويتعرض “المهداوي” هو الآخر لإساءات وتطاول من قبل كتاب سعوديين محسوبين على النظام، وأمراء بارزين منهم خالد بن فرحان آل سعود الذي سبق أن أفحمه “المهداوي” عدة مرات بردود ملجمة على مزاعمه.

جمال ريان: الإمارات أخطر من إسرائيل على الأمن القومي العربي والإسلامي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي فلسطيني: جمال ريان يتعرض لاغتيال أسوأ من سفك الدماء لإسكات صوته”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.