الرئيسية » الهدهد » المخلوع مبارك يكشف لأول مرة عن “خيانة” سامي عنان له في 25 يناير وسر إغلاقه الهاتف مرتين في وجه أوباما

المخلوع مبارك يكشف لأول مرة عن “خيانة” سامي عنان له في 25 يناير وسر إغلاقه الهاتف مرتين في وجه أوباما

وطن- كشف الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، لأول مرة في حديثه مع صحافي مصري عن ما وصفه بـ”خيانة” الفريق سامي عنان له أيام ثورة 25 يناير.

الإعلامي أحمد السيد، المذيع بقناة “مصر الحياة”، كشف في تصريحات لموقع “القاهرة 24″ المصري بعض كواليس الحوار الذي أجراه مع”مبارك” في أول لقاء تلفزيوني مسجل مع مبارك عقب ثورة 25 يناير.

وقال “السيد” إنه تطرق في الحديث مع مبارك، للعديد من الملفات الساخنة أبرزها استرداد طابا، وكيفية تحريرها من إسرائيل، مشيرا إلى أن مبارك قال: “إن شارون كان متعاونا، فيما يعد نتنياهو من أصعب الشخصيات التي تعامل معها”.

للمرة الأولى منذ ثورة 25 يناير.. المخلوع “مبارك” يغادر القاهرة للاستجمام في الساحل الشمالي

وأشار المذيع إلى أن الرئيس المخلوع تحدث عن مساعدة تركيا لمصر، مؤكدا أنها كانت تقف إلى جوارنا.

وتطرق المذيع في الحديث مع مبارك، لكواليس ثورة 25 يناير، والمساومات الأمريكية، مشيرا إلى أن قائد الحرس الجمهوري أبلغ مبارك أيام 25 يناير، أن الشباب في اتجاههم للقصر الجمهوري فرد مبارك: “أتركهم ولو دخلوا عليا غرفة نومي مش هضرب النار على حد”.

وتابع: “كان ممكن أسافر وقتها بس أنا معملتش حاجة.. أهرب ليه؟”، مؤكدا: “أنه كانت هناك أحداث تجري من وراء ظهري وخيانة عظمى من قبل سامي عنان ولكن تصدى لها المشير طنطاوي”.

وقال إن: “الأمريكان ساوموني أيام 28 يناير وقالوا لي هنخلص لك القصة بس أعطي لنا جزءا من الأرض، وأنا رفضت وقفلت السكة في وش أوباما مرتين، وكانوا يريدون سامي عنان رئيسا”.

هآرتس تكشف سر الغموض الذي جعل المخلوع حسني مبارك يعيش بالسجن الذهبي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المخلوع مبارك يكشف لأول مرة عن “خيانة” سامي عنان له في 25 يناير وسر إغلاقه الهاتف مرتين في وجه أوباما”

  1. راسم لنفسه دور بطولي والله ثم والله مصر وصلت الى الهلاك الا من حكم العسكر من ايام عبدالناصر وحسني مبارك اوصلها الى القاع والان في اخر مراحل هلاك مصر وبعد ذلك الفرج من رب العالمين وتعود مصر اسلامية فقط انتظروا بقى القليل

    رد
  2. أبو الخيانة تعرض للخيانة! خخخخ! وكم خيانة قمت بها في حق أمتك ووطنك أيها المخلوع؟ محاولات العودة للأضواء فاشلة بدرجة امتياز ! خخخخ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.