الرئيسيةالهدهدبعدما وصف السلطان قابوس بـ"الدكتاتور".. أكاديمي إماراتي: "تركيا ممر الدواعش وعُمان ممر...

بعدما وصف السلطان قابوس بـ”الدكتاتور”.. أكاديمي إماراتي: “تركيا ممر الدواعش وعُمان ممر الحوثيين الآمن”

- Advertisement -

وطن- عادَ الأكاديمي الإماراتي المدعو خالد عجمان، للتطاول على سلطنة عمان، محاولاً إلصاق تهم باطلة بها، متهماً إياها بأنّها مصدر عمليات التهريب لليمن.

وادّعى في تغريدةٍ له مرفقاً إياها بتقرير لقناة “العربية الحدث” استعرضت فيه ما قالت إنها جوازات سفر عائلات عناصر تنظيم داعش تحمل أختام دخول من تركيا –وفق زعمها- أنّ تركيا ممر الدواعش كما هي عمان ممر الحوثيين الآمن “. كما ادّعى

ولم تكن هذه المرّة الأولى التي يتهم فيها المدعو “عجمان” سلطنة عمان -كما بعض الكتاب الإماراتيين والسعوديين-، بأنّها تسهّل عمليات تهريب الأسلحة للحوثيين في اليمن.

- Advertisement -

كما سبق أن دعا لمقاطعة المنتجات العمانية، وتطاول على السلطان قابوس بن سعيد، واصفاً إياه بـ”الدكتاتور”.

أكاديمي إماراتي يتطاول على العمانيين ويصف سياسة السلطان قابوس بـ”الغبية”: تعيشون على تبرعات دول الجوار

ومؤخراً، ساقت بعض وسائل الإعلام اليمنية الموالية والممولة من الإمارات والسعودية، ادّعاءات عن القبض على مواطن عُماني؛ بدعوى تهريبه أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين في اليمن.

وزعمت تلك الحسابات أن المواطن العُماني ويُدعى “محمد سعيد محسن قمصيت”، والذي نشرت صورة بطاقته الشخصية، قد ألقي القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، خلال نقله أسلحة ومتفجرات على متن سيارة “متسوبيشي”، كان يحاول تهريبها الى جماعة الحوثي في منفذ “شحن” .

- Advertisement -

وادّعت أنّ المواطن العُماني كان يتردد على قطر خلال الفترة الأخيرة في محاولةٍ واضحةٍ من تلك الصفحات الزجّ بسلطنة عمان وقطر في الصراع الدائر في اليمن والمتورطة به الإمارات والسعودية التي تقود التحالف لمحاربة الحوثيين.

لكنّ المواطن العُماني “قمصيت”، خرج في فيديو، وكذّب تلك المزاعم الرامية الى إلصاق تهمة تهريب الأسلحة للحوثيين بمواطنين عُمانيين.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتهم فيها سلطنة عمان بتسهيل عمليات التهريب للحوثيين من خلال حدودها مع اليمن، وتحديداً من خلال محافظة المهرة، لكن في كلّ مرّة ينكشف كذب تلك الإدعاءات.

كاتب عُماني لـ”اكاديمي إماراتي” تطاول على السلطان قابوس: احذر.. فكل ذرة تراب من بلادنا أغلى من بلادكم وما عليها

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

13 تعليقات

  1. الإكادمي الإماراتي تائه في الأرض يعمل من قبل معزبه ربي يجعل كيده في نحره وأن يجعل تدبيره في تدميره ربي يشتت شمله كما يريدون أن يشتتون شعوب العرب

  2. نسي هذا المهرج ان مايسمي الإمارات كانت ومازالت ممر للصهاينة المحرمين، وتجار المخدرات ومهربي المخدرات ومحطة لغسيل الأموال وبؤرة للدسائس والمؤامرات ضد الشعوب والبلدان الاسلامية.

  3. لا شي جديد اتهام عفى عليه الزمن وشرب من اربع سنوات وهم يتهمون السلطنه، وسيتمرون يتهمونها طالما ذيل ايران الحوثي داعس على انفوفهم.

  4. خبزن خبزتيه كليه وحدش اليمن ابوي اذيه ما بيض طماط يوم ما رامت ترقص قالت الميدان ضيق

  5. العالم باسره يشهد للسلطنه بنزاهتها وبعدها عن كافة اشكال النزاعات بل هي واحة امن وسلام ولا تتدخل الا لوقف نزيف الدماء تاريخ سياستها بمواقفها المشرفه تشهد لها انها الدوله الوحيده لم يكن لها يدا باي نزاع بل العكس هو الصحيح ان سياستها هي العمل علي الحوار والتوافق والبعد عن الحروب وتغذيتها كما يفعل البعض

  6. ممر للصهاينة! خخخخخ! يا أبو الشباب أنتوا ممرات وطرق ومعابر للصهاينة! أسيادكم نتنياهو وكاتس كانوا عندكم ! وتنازلتم لهم عن كل شيء ! ما الحال واحد ! لا فرقت في الجارة ولا عندكم1 كلكم مطبعين! ايش التحشيش هذا اللي عندكم ؟ خخخخ!

  7. هزاب هزاز الزباب المنبطح المنشطح مصاص النعل وال… تافه عديم الشرف والمروؤة قليل الحياء والذمه واللي يدفعوك ويأمروك بهالتعليقات الحيوانيه القذره ماهم أفظل منك انت منهم وهم منك أنجاس أبناء أنجاس أولاد حرام يأكلهم وينهش في جلدهم ويمزقهم النقص وعدم الانتماء لشيء يمكن الفخر به الانتماء للجهل والمجهول فقط لاغير . أعتذر للقراء فهذا التافه النحس الحقير لا ولن يفهم الا بهذه الطريقه

  8. دائما عقل الجهلاء لا يؤخذ بما يقولون لانه لديهم فصيله الجنون. ثم انك ياهزاب او مرزاب لديك معضله ولن تنال ماتريد مهما قلت ومهما علقت وتكلمت لانه السفهاء لاناخذ منهم مايقولون ونحن لانقول وإنما فاعلون أمام كل ماتسول له نفسه بخيبه أمله. فهنيئا بخيبه املك التي تتبها بها. وحال كل مرتزق مثل حال وسيم يوسف

  9. الجهلاء والسفهاء ومقبلين أحذية نظام الاختلاس والفساد تعرضوا لصفعات متتالية من كل الجهات ! أصبحوا في حالة من اليأس والقنوط ! لذا لم يجدوا حلا سوى الشتم والسب كعادتهم والهذر ! أنجاس أولاد الوسخة ! اللقطاء مجهولي النسب! مستواهم الدفاع عن الفاسدين والمفسدين ! والارتزاق من تقبيل نعلان الصهاينة والبريطانيون ! هذا مستواكم ! لن يغير شتائمكم من الواقع المرير الذي تعيشونه ! وما هو قادم سيكون أسوأ ! لكن الخدم والعبيد دائما يتحملون القاسي والأقسى! هذي تربيتكم القذرة النتنة يا عملاء الامن يا رموز الانحطاط ! إلى مزبلة التاريخ!

  10. هههه مهما فعلت وتكلمت يامرزاب لن تنال ماتريد. وعشان الاحذيه كل مواطن ومرتزق في شعب الإمارات. لازم يبوس حذاء معزبه. ههه وعشان اليهود والصهاينه في شارع أبوظبي مخلاي صنم للبوذيين.عن اي اخلاق تتحدث ياحمار. ولا وحد من الشعب الإماراتي يقدر يعلق ع ذا الكلام الا المرتزقه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث