“شاهد” فضيحة دبلوماسية واعتراف كارثي لسفير السعودية في الإمارات تركي الدخيل!

2

في اعترافٍ صريحٍ يبيّن بوضوح مدى سيطرة “أبوظبي” على القرار وأصحابه في الديوان الملكي السعودي، كشف في الامارات الدخيل، عن وصية الملك سلمان وولي عهده له، بعد تعيينه في منصبه الجديد.

وقالت تركي الدخيل في ندوةٍ حوارية بعنوان “جلسة شباب دبي”: “الملك سلمان ومحمد بن سلمان أوصوني بأن أعتبر شيوخ الإمارات (معازيب لي)، وأن أحرص كثيراً على عدم إغضابهم”.

https://twitter.com/HashKSA/status/1110632537699872770

واعتبر ومغرّدون أن صدور هذا التصريح من “” بمثابة “”، ودليلاً آخر على أنّ “تركي وسيده ابن سلمان، هما مجرد ذيل لمحمد بن زايد”.حسب رأيهم

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. جاسم يقول

    عملاء صغار لعملاء كبار يتجروعون العمالة والتبعية من تحت لفوق ومن فوق لتحت خيبهم الله ولكن ما يطمن انهم يسيرون بخطي سريعة نحو نهايتهم وهي قريب .

  2. ابو احمد يقول

    وعلي فكرة تري الخبرة السياسية لكل السفراء والمسوؤلين خرطي كلهم بدون استثناء مثل من جنبها تعيينهم وطردهم بواسطة النسوان نسوان تعيين ونسوان تطرد عطني اختك واعطيك منصب تزعلني اطود ابوك واعين اللي اخته احلي من اختك هذه السياسة الخليجية تعتمد علي مابين الرجلين فقط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More