الرئيسيةالهدهدفضيحة دبلوماسية واعتراف كارثي لسفير السعودية في الإمارات تركي الدخيل!

فضيحة دبلوماسية واعتراف كارثي لسفير السعودية في الإمارات تركي الدخيل!

- Advertisement -

وطن- في اعترافٍ صريحٍ يبيّن بوضوح مدى سيطرة “أبوظبي” على القرار وأصحابه في الديوان الملكي السعودي، كشف سفير السعودية في الامارات تركي الدخيل، عن وصية الملك سلمان وولي عهده له، بعد تعيينه في منصبه الجديد.

وقالت تركي الدخيل في ندوةٍ حوارية بعنوان “جلسة شباب دبي”: “الملك سلمان ومحمد بن سلمان أوصوني بأن أعتبر شيوخ الإمارات (معازيب لي)، وأن أحرص كثيراً على عدم إغضابهم”.

- Advertisement -

واعتبر نشطاء ومغرّدون أن صدور هذا التصريح من “سفير” بمثابة “كارثة”، ودليلاً آخر على أنّ “تركي وسيده ابن سلمان، هما مجرد ذيل لمحمد بن زايد”. حسب رأيهم

“لكل ساقطة لاقطة”.. ابن سلمان يعين تركي الدخيل سفيرا له في أبو ظبي وهذا الاعلامي سيحل مكانه في العربية

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. عملاء صغار لعملاء كبار يتجروعون العمالة والتبعية من تحت لفوق ومن فوق لتحت خيبهم الله ولكن ما يطمن انهم يسيرون بخطي سريعة نحو نهايتهم وهي قريب .

  2. وعلي فكرة تري الخبرة السياسية لكل السفراء والمسوؤلين خرطي كلهم بدون استثناء مثل من جنبها تعيينهم وطردهم بواسطة النسوان نسوان تعيين ونسوان تطرد عطني اختك واعطيك منصب تزعلني اطود ابوك واعين اللي اخته احلي من اختك هذه السياسة الخليجية تعتمد علي مابين الرجلين فقط .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث