الرئيسيةالهدهدإسرائيل توجه شكراً خاصاً لـ"عرب" تضامنوا معها في حربها على حماس!

إسرائيل توجه شكراً خاصاً لـ”عرب” تضامنوا معها في حربها على حماس!

- Advertisement -

وطن- أثارت صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الاسرائيلية، جدلاً واسعاً، بعد توجيهها “شكراً” لما قالت أنهم “عرب” تضامنوا معها ضد ما وصفته “الهجوم الارهابي” من قبل حركة المقاومة الاسلامية “حماس“.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية منشوراً على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حسب ما أطلعت “وطن”، قالت فيه :” شكراً لسكان الدول العربية الذين يرسلون الينا رسائل تضامن في أعقاب الإرهاب الحمساوي “، وأرفقت صورة قالت إن مواطن مغربي أرسلها لها.

البحرينيون ضربوا حمد بن عيسى بالأحذية والتونسيون تضامنوا مع فلسطين على طريقتهم الخاصة وهذا ما فعلته غزة

- Advertisement -

وحسب الصورة وجاء فيها :” من المغرب وبالضبط من مدينة الدار البيضاء الناس العاقلة والمثقفة ضد الإرهاب كيفما كان، كيفما تضامنت معنا في مأساة نيوزلندا، فأنا أتضامن معكم من كل قلبي في محنتكم، والراية ستبقى معلقة مدة 3 أيام ضد الإرهاب”.

وهاجم ناشطون الصفحة الإسرائيلية التي تحاول الترويج للتطبيع العربي، حيث كانت أغلب الرود تعكس الموقف الشجاع للشعوب العربية ضد جرائم الاحتلال الغاصب.

 
 
- Advertisement -

وشنت قوات الاحتلال الاسرائيلي هجوماً عنيفاً على قطاع غزة، عقب الصاروخ الذي زعمت انه أطلق من قطاع غزة، صوب تل أبيب، محملة حماس المسؤولية عن إطلاق الصاروخ.

خبير في القانون الدولي لـ “وطن”: نقل السفارة الأمريكية للقدس تم بموافقة حكام عرب تمهيدا لـ”صفقة القرن”.. ولا حل إلا بالكفاح المسلح

اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث