إبليس هو الآخر اتضح أن أصله إماراتي بشهادة تلفزيون دبي.. “شاهد” التقرير الذي أثار سخرية واسعة

13

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة سخرية واسعة، من الذي نشر تقريرا عن موقع صحراوي به صخرة منحوتة وصفها التقرير بأنها “منحوتة وجه الشيطان”.

التقرير الذي وصفه النشطاء بـ(التافه) واستنكروا ترك تلفزيون دبي مشاكل المواطن وسياسات حكام الإمارات القمعية والتركيز على مثل هذه التفاهات، دفعهم للسخرية من التقرير ومقدميه حتى أن أحدهم تداول المقطع تحت عنوان “الشيطان أصله إماراتي”.

ووصف التقرير هذه المنحوتة بالمعلم غالريب الذي يلقي الرعب في قلب من يراه ويقع في إماراة ، ونحتت الطبيعة ملامحه بفعل عوامل التعرية ودرا حوله الكثير من الحكاوى الأقرب للخرافة.

كما نشر التقرير تعليق صوتي لمراسل تلفزيون دبي يوسف كانوا، من هذا الموقع زهي يقول إنها منحوتة حيث لا يكاد يختلف اثنان على وجود ملامح منحوتة بالكامل لعيننين شريرتين ورأس بيضاوي ويقع على الشارع العام وارتبط بحوادث مرعبة في هذه المنطقة، فضلا عن عالم خفي وجنية تقف على قارعة الطريق.. بحسب التقرير الذي أثار سخرية النشطاء.

وسخر أحد النشطاء من التقرير بقوله:” اللهم لك الحمد على نعمة العقل الأزمه طلعت بلاويهم واعتقاداتهم”

ودون آخر:”عوامل تعربه نحتت الصخر هاي كل القصه”

وسخر ثالث بقوله:”باقي دراكولا يطلع اصله من الشارقة”

“ممكن كل شي جايز حتى الأنسان البدائي يشبه عبود زايد”

قد يعجبك ايضا
  1. N albhabsi يقول

    هذي ما بعيدة يكون أصله إماراتي بس الصهاينه بيزعلوا منهم لان اعتقد بنسبه كبيرة ان ابليس أصله منهم
    ، وهم عندهم كله ولا زعل اولاد عمهم الصهاينة

  2. شبل عمان يقول

    ما هو الفرق بين منحوتة بيت الشيطان.
    وبين شيطان العرب محمد بن زايد

  3. Sam يقول

    هذه هي صفات شيخكم محمد بن زايد “شيطان العرب “و ابليس الامارات

  4. عزوز يقول

    هذا الإدعاء كثير معقول وبلبقلكم ، عنجد انا فرحتلكم من كل قلبي يعني مبارك عليكم الاكتشاف

  5. ابو ضياء يقول

    انا اسالكم سؤوال هل الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يقتل مواطنيه بالسكتة القلبية باعمال شيطانية ويستخدم السحر والارهاب والخوف اتجاه شعبه المختلف عنه ف المذهب والعقيدة والدين ؟ وهل الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يقتل شعبه بالسحر باالسكتة القلبية والعياذباللة مثلا انا هنا لاادفع عن اي شخص وقد يكون صحيح كما يقال سجل دولة الامارات سئي ف مجال حقوق الانسان نحن بحاجه لناس لديهم مسؤولية اتجاه شعوبهم واتجاه حقوق الإنسان ونحمل المسؤولية جميع المسؤولين ف الداخل والخارج حتى يوم القيامة ف كل شي ف الداخل والخارج وقسم باللة العظيم ف قطر وكويت وسعودية وابوظبي حسبي اللة ونعم الوكيل من كل ظالم

  6. من غير اسم يقول

    هذا ظهر في عصر التائه الاكبر

  7. مراد يقول

    ناس زعلت حتى على الشيطان
    😂

  8. يوسف يوسف يقول

    شي مش غريب التخلف من سمات حكام الإمارات من جهلهم مفكرين بل مال بيشتروا حضارة وتاريخ حتى شخص على إحدى القنوات عندهم قال منبع دجلة والفرات في الأصل من الإمارات ويمشي تحت الأرض الى ان يخرج حيث منبعه الان من صغرهم في هذا العالم وفي تاريخ الحضارات ينسبون أي شيء لهم كمن لا نسب له ويدعي النسب للاشراف

  9. علي الجزائري يقول

    ما أشبه اليوم بالبارحة ؛ قديما كنا نتفرّج على فيلم تحت عنوان ” شيطان الصحراء ” ولم نكن نعلم أنه شيطان حقيقي إلا لما قرأت هذا الخبر اليوم الذي يبرز الشيطان في صحراء الشارقة بالامارات . حكّام الامارات العربية أسوأ وأقذر من الشيطان ، لأن الشيطان يوسوس ويفر عندما تتعوّد بالله منه ، ولكن شياطين الامارات لا تنفع معهم التعاويذ لأنهم جمعوا كل أنواع الشرور والآثام التي لم يعهدها جيل قبلهم ، لقد تفوقوا على أبليس في كل فنون الغدر والمكر . أنشأوا وزارة السعادة في بلادهم ودمّروا حياة الآخرين في اليمن وسوريا وليبيا والقائمة مفتوحة ، اشتروا الذمم والهمم بالمال السياسي الفاسد ، فرقوا وسادوا في كثير من بلاد العالم الفقير ، قتلوا النخوة العربية في نفوس الشعوب التي تتوق إلى الحرية والانعتاق من عبودية العباد ، حاربوا الحق ونصروا الباطل وعاثوا في الارض فساداً ، ألا لعنة الله على الظالمين .

  10. الحجاج الهاشمي يقول

    سبحان الله لقد صدق الناعتون حينما نعتوا ولي عهد الامارات (محمد بن زايد) بشيطان العرب لانها حقا امارة الشياطين ولا غرابة عليها اذا خرج منها امثاله وأمثال المرزوقي

  11. حمير مران يقول

    هدا المناطق كلها عمانية هههههه
    خرافات ليس لها أي أساس

  12. عمار بن لال يقول

    لا، هذا نصب تمثالي للحاكم الفعلي للإمارات… (MBZ)

  13. عمار بن لال يقول

    غريب كيف سمح محمد بن زايد بالمنافسة حتى في عقر داره. لا هذا ما لا ينبغي، إذا كان هو متسامحا إلى هذه الدرجة فنحن لا بد أن نُثْبِت له وبدون منازعة الصفة التي أُعطيت تجاوزا لهذا المنحوت!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.