الرئيسية » الهدهد » سياسي أمريكي عجزت الإمارات عن شرائه بأموالها.. رد لها آلاف الدولارات درءاً للشبهة

سياسي أمريكي عجزت الإمارات عن شرائه بأموالها.. رد لها آلاف الدولارات درءاً للشبهة

وطن- أكدت  شبكة CNN أن السياسي الأمريكي ورائد الفضاء السابق، مارك كيلي أعاد في الأسبوع الماضي، 55 ألف دولار، وهو المبلغ الذي دفع له نظير إلقاء كلمة في دولة الإمارات في العام الماضي.

و”كيلي” مرشح ديمقراطي لانتخابات مجلس النواب الأمريكي 2020، وكان قد تعهد برفض التبرعات التي تقدمها لجان العمل السياسي، ورفع شعار محاربة تدخل الأموال في السياسة خلال حملته الانتخابية.

وظهوره في الإمارات قد يفتح بابا لانتقادات تتعلق بالنفوذ الأجنبي من الممكن أن يؤثر على حملته الانتخابية.

“شاهد”.. “ما خفي أعظم” يثير جنون ابن زايد.. ما وراء الكواليس بقضية “شيتي” صاحب أكبر عملية احتيال بتاريخ الإمارات

وقالت شبكة CNN إنها تواصلت مع حملة كيلي حول ظهوره في الإمارات، ونقلت عن أحد المساعدين، إن “كيلي تقاضى نحو 55 ألف دولار عبر مجموعة تسمى “كيبلير سبيكرز” التي قامت بحجز كيلي والدفع له عبر مؤسسة استشارية”، مؤكدًا أنه قرر إعادة المال هذا الأسبوع لـ”كيبلر سبيكرز”.

ووفقًا لتقارير محلية بالإمارات، قام كيلي برفقة أخيه التوأم سكوت بإلقاء كلمة بحدث في العام 2018 في أبوظبي، وتناول مواضيع مستقبل الاكتشافات الفضائية والبرنامج الفضائي للإمارات، في محاضرة بعنوان “السماء ليست الحد: دروس حية من الأخوين كيلي بناسا”.

يذكر أن السفارة الأمريكية في الإمارات روجت لكلمة كيلي، في الوقت الذي يجمع الإمارات ووكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” اتفاق رسمي للتعاون بقضايا البحوث الفضائية.

أزمة غير مسبوقة بين الإمارات وأمريكا .. مقرب من محمد بن زايد يكشف تفاصيل خطيرة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سياسي أمريكي عجزت الإمارات عن شرائه بأموالها.. رد لها آلاف الدولارات درءاً للشبهة”

  1. كلام فاضي .. ويدل على أجندة الدوله الي تدعمك .. استضافته الامارات السنه الماضيه هو وأخوه لانهم رواد فضاء .. والمناسبه كانت تتعلق ب هالشي. وأخذ حقه عن المحاضره الي عطاها. ورجع الفلوس يوم أنه ينافس عسب يصير سيناتور للويزيانا .. وحتى لو ما رجعهم قانونيا عندهم عادي .. لكن هو يبغي يلمع صورته…

    واخر شي .. جربدتكم بلا مصداقيه مثل الي يدعمكم .. ومتابعتي الكم وقت تسلايه بنسبه لي .. لانكم •••••

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.