شهيدان بغزة .. و”هنية” يهدد “إسرائيل”: “افهموا الرسالة وإلا فالقادم أصعب”

0

استشهد شابان فلسطينيان، وأُصيب ٦٢ آخرون، الجمعة، برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهاتٍ قرب السياج الأمني الفاصل شرق قطاع ، خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة “العودة”.

#صور | مشاركة جماهيرية وشعبية واسعة في فعاليات جمعة المسيرات خيارنا شرق مخيم البريج وسط القطاع تصوير : حازم مزيد

Posted by Shehab News Agency on Friday, 22 March 2019

وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، في بيان إن الشهيدين هما: نضال عبد الكريم شتات (٢٩ عاما) من سكان قرية المغراقة، وسط القطاع، وجهاد منير حرارة (24 عاما) من حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

#صور جانب من المواجهات التي اندلعت خلال فعاليات على الحدود الشرقية لمدينة غزة في الجمعة 51 .. #تصوير عبد الرحمن الكحلوت #جمعة_المسيرات_خيارنا

Posted by Shehab News Agency on Friday, 22 March 2019

واستهدف جيش الإحتلال الإسرائيلي “مركزا طبيا ميدانيا وسيارات الإسعاف، وأصيب عدد من الطواقم الطبية بالاختناق الشديد، شرقي مخيم البريج وسط القطاع وتضررت سيارة إسعاف شرقي مدينة غزة”.

#صور جانب من المواجهات التي اندلعت خلال فعاليات مسيرة العودة شرق جباليا شمال غزة في الجمعة 51 .. #تصوير أنس جمال الشريف.#جمعة_المسيرات_خيارنا

Posted by Shehab News Agency on Friday, 22 March 2019

من جهته قال رئيس المكتب السياسي لحركة “” إسماعيل هنية، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة “العودة” السلمية شرق غزة، إن “على الاحتلال أن يفهم الرسالة؛ وإلا فإن القادم أصعب، وعلى جميع الأطراف أن تتحمل مسؤولياتها”.

وأضاف:” الاحتلال هو السبب المباشر لمعاناة شعبنا، ومسيرات العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها”.

وتابع:”لن نتراجع أبدا، وكل من يعتقد أن بإمكاننا التراجع خطوة واحدة للوراء دون أن نحقق أهدافنا فهو مخطئ، وعليه أن يعيد الحسابات”.

هنية خلال مشاركته في مسيرات العودة

#هنية يؤكد أن القادم أصعب إذا لم يستجب الاحتلال لمطالب الشعب الفلسطيني في #غزة

Posted by ‎الجزيرة – فلسطين‎ on Friday, 22 March 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.