الرئيسية » الهدهد » أعلن عن مفاجأة.. أيمن نور: الإمارات والسعودية ستدفعان ثمن دعم السيسي ونظامه غاليا

أعلن عن مفاجأة.. أيمن نور: الإمارات والسعودية ستدفعان ثمن دعم السيسي ونظامه غاليا

أعلن المعارض المصري المعروف الدكتور أيمن نور، عن مفاجأة جديدة تحضر لها المعارضة بالخارج ستصدم النظام المصري، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن السعودية والإمارات ستدفعان ثمن دعم النظام الانقلابي في مصر غاليا.

وقال “نور” إن نظامي السعودية والإمارات ارتكبا جريمة بحق الشعب المصري بدعمهما نظاماً دموياً قاتلاً مثل نظام السيسي”.

وتابع:”نحن نستعد لاطلاق قناة فضائية تحمل اسم (لا)، وسنعمل من خلالها على فضح النظام (المصري) عالمياً؛ وتوعية الشعب ليواجه هذا الاستبداد.”

ولفت المعارض المصري في تصريحاته لـ”الخليج أونلاين” أن السعودية والإمارات ستدفعان الثمن باهظا، مضيفا:”وأنا أتحدث هنا عن النظام وليس عن الشعوب، لأنها مغلوبة على أمرها، وسيأتي اليوم الذي يحاسب فيه النظامان على جرمهما”، على حد تعبيره.

وفي تعليق حول التعديلات الدستورية “التي يجهز لها النظام لتأبيد وجود السيسي”، أكد المعارض والسياسي أن “موقفنا منها هو الرفض بشدة وبكل قوة، وقد أعلنا ذلك ونتواصل مع المجتمع الدولي في كل العالم لإيصال صوت الشعب المصري الرافض”.

ونوّه نور بأن “حملة لست وحدك التي تفاعل مع الشعب المصري، وأرعبت النظام، تؤكد أن الشعب المصري حي ومتأهب للعودة إلى الموجة الثانية من ثورة الربيع العربي”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أعلن عن مفاجأة.. أيمن نور: الإمارات والسعودية ستدفعان ثمن دعم السيسي ونظامه غاليا”

  1. وكذلك سيتم اخبار عن النظام السعودي كانت بحوزة المرحوم خاشقجي و سوف تنشر لأول مرة وهذه المعلومات التي كانت بحوزة الله يرحمه الخاشقجي هي التي كان أبو منشار القاتل يطالب بها وهدده خاشقجي اكثر من مرة سيسقط نظام بني سعود قريبا هذه بشرى نزفها للعالم الإسلامي ستذهبون للحج بآمان و سلام بعد القضاء علي بني سعود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.