“رافع السبابة” السعودي يرفع عدد شهداء مذبحة نيوزيلندا .. إليكم ما كشفه نجلُه

2

ارتفعت حصيلة شهداء مذبحة الإرهابية إلى 50 بعد الإعلان عن وفاة سعودي متأثراً بجراحه إثر إصابته بخمس طلقات نارية.

وقال فراس محسن المزيني، أن والده توفي، متأثرا بإصابته البالغة التي تعرض لها، بحسب وسائل إعلام سعودية.

وكان محسن المزيني ظهر في مقاطع مصورة وهو “رافع إصبع السبابة”، وفي طريقه إلى العناية المركزة جراء إصابته بخمس طلقات نارية، قبل أن توافيه المنية.

وأضاف فراس لعدد من وسائل الإعلام بينها صحيفة “عكاظ”: “والدي (61 عاما)، يعمل في التجارة العامة كرجل أعمال، ويعيش في نيوزيلندا منذ 25 عاما”.

وتابع: “آخر مرة قدم فيها والدي إلى المملكة كانت قبل 3 سنوات حينما كان يؤدي العمرة برفقة زوجته”.

وكانت السفارة لدى نيوزلندا أكدت وجود مواطنين سعوديين اثنين بين المصابين في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين أثناء صلاة الجمعة اليوم في مدينة كرايست تشيرش.

وأعربت السفارة عن بالغ أسفها وحزنها للاعتداء الإرهابي الأليم.

وفي وقت سابق الجمعة، شهدت مدينة كرايست تشيرش النيوزلندية هجوما إرهابيا بالأسلحة النارية والمتفجرات، استهدف مسجدي “النور” و”لينوود”، في اعتداء دامٍ خلف 50 قتيلاً حتى الساعة 19.00 تغ.

فيما أعلنت شرطة البلاد احتجاز 3 رجال وامرأة واحدة، مشتبهين بتورطهم في تنفيذ الهجوم.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد يقول

    بينما يرتفع عدد الضحايا المسلمين في نيوزلندا واخرهم السعودي الي ( ٥٠ ) شهيد كانت المنطقة الشرقية تتمايل علي صوت وانغام الفنان محمد عبده في امسية ترفهييه غنائيه … ولو ان المتوفي احد لصوص الوطن لاعلن الحداد ثلاثة ايام ولكنه زمن عجيب زمن ساد فيه الفساد والفسق والفجور واستشري ونسي المسلمون انهم جسد واحد اذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمي .. ووالله انها النهاية فترقبوا ايها الراقصون والراقصات علي اشلاء اخوانكم سخط الله وعذابه .فلم يطلب منكم احد ان تتباكون او تستنكرون ولكن على الاقل ….وكتضامن مع اخوانكم وابنائكم الشهداء المغدورين …قليل من الحياء …وايقاف الحفل والغناء والفجور حتي وقت اخر …اخزاكم الله .

  2. عبدالحق صداح يقول

    الحروب سجال، والدهر دولاب، والدنيا ليل ونهار، والأرض صعود جبل وهبوط واد، ولكن العبرة بالنهاية، والأمور بخواتيمها، والنهاية لنا إن شاء الله، للإسلام، ما دمنا معه فالنصر لنا. علي الطنطاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.