كاتب قطري يكشف سرّ رسالة الملك سلمان الى السلطان قابوس وعلاقتها بخلية التجسس الإماراتية

3

ألمح الإعلامي القطري والكاتب المعروف جابر الحرمي، إلى أن الرسالة الخطية التي بعثها العاهل السعوديّ بن عبد العزيز، إلى قابوس بن سعيد، تأتي على خلفية الكشف عن خلية تجسس إماراتية جديدة بدأت السلطنة بمحاكمة أفرادها قبل أيّام.

وتساءل “الحرمي” في تغريدةٍ له بـ”تويتر”: من سيستر “عورات” الفاضحة مع هذه المرة ؟! في الإماراتية 2011 سعى صباح الأحمد للتوسط عند السلطان قابوس لإغلاق الملف بعد تقديم اعتذار من بن راشد وبن زايد.

وأضاف أنّ هذه المرة دفعت أبوظبي للتوسط لإغلاق ملف الخلية الأمنية لأنه لا وجه لها مع .

وكان سفير السعودية لدى سلطنة عمان عيد بن محمد الثقفي، سلم رسالة الملك السعودي، إلى أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء العماني لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان قابوس. كما أوردت وكالة الأنباء العمانية

وكشف النقاب خلال الأيام الماضية عن بدء السلطنة بمحاكمة خلية تجسس إماراتية من بينها ضابط بجهاز الامن الإماراتي برتببة عقيد.

و قال الصحفي العماني المختار الهنائي: “تواجدت اليوم “١١ مارس ٢٠١٩” في محكمة الجنايات بمسقط، والتي نظرت في قضية “أمنية” تورط فيها 5 أشخاص من دولة بينهم ضباط، بالإضافة إلى متهمين عمانيين -مدنيين- عددهم اثنين.”

ولفت إلى أن القضية بدأت منذ حوالي 3 أشهر بعد أن تم القبض على المتهمين -بعضهم نهاية نوفمبر- والتحقيق معهم ثم إحالتهم للإدعاء العام.

قد يعجبك ايضا
  1. ولد العز العماني يقول

    خبز خبزتيه اكليه إلى مزبلة التاريخ شو يكتب عنكم التاريخ يا حثاله سود الله وجهكم

  2. عماني وافتخر يقول

    رقعي وجهج الحين

  3. هزاب يقول

    خخخخ! كلام فاضي كلاكيت ثاني مرة وعاشر مرة خلية تجسس! طيب خلاص اسحبوا منهم إدارة ميناء صحار ! واسحبوا منهم إدارة ميناء مطرح السياحي ! واسحبوا منهم امتيازات الدقم ! كذا الانتقام ولا بلاش في انتظار الجرأة والقوة ! ولنرى الأيام القادمة !خخخخخ! قال تجسس! طيب ردوا الصاع صاعين ! وكونوا صريحين مع شعبكم!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.