ضابط إماراتي يتحدث عن هروب قريب لرجال أمن من الإمارات إلى هذه الدول

4

زعم حساب شهير بموقع التواصل تويتر يدعي أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، أن الفترة القادمة ستشهد هروب لرجال الأمن من باتجاه أوروبا طلبا للحماية.

الحساب المسمى “” والذي يحظى بمتابعة أكثر من 190 ألف شخص على تويتر دون في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:” قريبا ستسمعون عن هروب رجال أمن من الإمارات.

ولفت إلى أن وجهة هؤلاء ستكون ابتجاه أوروبا وتركيا.. حسب قوله.

وأوضح حساب “بدون ظل” أن عناصر الأمن الإماراتية ستفعل ذلك طلبا للحماية مقابل الإفصاح عن جرائم جهاز الأمن الإماراتي في العديد من الدول.

وكان صحفيون وناشطون عمانيون كشفوا اليوم، الاثنين، عن بدء السلطات العمانية بمحاكمة خلية تضم مواطنين إماراتيين، متهمة بالتجسس لحساب أبوظبي.

وتناقل ناشطون على “تويتر” اسم احد المتهمين في الخلية، يدعى محمد بن راشد بن مشروم الكعبي، قائلين إنه عقيد في أمن الدولة في الإمارات.

ولم تعلق أي وسائل إعلام رسمية عُمانية على تلك الأنباء.

وفي نوفمبر من العام الماضي تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن كشف خلية إماراتية ثانية.

وسبق أن أعلنت وكالة الأنباء العمانية، في يناير من عام 2011، الكشف عن “شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة”، قالت إنها كانت “تستهدف نظام الحكم في سلطنة عمان وآلية العمل الحكومي والعسكري”.

قد يعجبك ايضا
  1. الله أكبر يقول

    ربي يجعل كيدهم في نحورهم ويجعل تدبيرهم في تدميرهم.ربي يشتت شملهم

  2. عماني يقول

    آمين

  3. المهلهل يقول

    لا حولة ولا قوة الا بالله ما المستفيدين بذالك لماذا يريدون تشتيت شعوب المسلمين لماذا لا يذهبوا الئ اسرائيل وامريكاا اما هذي هي سياستهم القذرة وتجسسهم علئ العرب اين ذهب الرجال الذين يخافون علئ أخوانهم ويقفون بجنبهم علئ السراء والضراء اقسم بالله اذا استمروا علئ هذا الحال وعلئ هذا الموال ستعم في شعوبهم الفتن والحروب والخطف والتشريد وستصبح بلدانهم بلا أمن وبلا أمان لذالك راجعوا حسابتكم واتقوا الله في نفسكم ولا تتدخلوا في شؤون الاخرين .. قال الله تعال .. يأ أيها الذين أمنوا قو أنفسكم وأهليكم نارا ..

  4. سلطنة العمانيين يقول

    مساكين حمير دحلان، زين لهم الشيطان أن عمان من الممكن أن تكون لقمة سائغة لهم!
    ولا يعلمون بأن العماني هو أكثر الناس دراية ومعرفة بخبثهم وخططهم الحقيرة التي تدل على عقد النقص التي تتملكهم.
    راح يركضون قريبا باتجاه السلاطين.
    ولكن هيهات، أصبح يقينا عند العمانيين بأن ذيل الكلب لا ينعدل ولا يستقيم ولزم قطعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.