حراسة مشددة عليه من البلاك ووتر.. هذا مقر “ابن سلمان” الدائم المزود بأماكن استقبال تحت الأرض محصنة ضد الصواريخ

1

كشف حساب شهير بتويتر عما وصفه بـ “مقر ابن سلمان الدائم” الذي يقضي به معظم وقته طيلة الأسبوع ولا يخرج منه إلا للضرورة، مشيرا إلى وجود حراسة مشددة عليه تتكون من قوات تابعة للحرس الملكي وأخرى من “”.

وقال الحساب المسمى “العهد الجديد” الذي يحظى بمتابعة واسعة على “تويتر” في تغريدته التي رصدتها (وطن) إن هو مكان إقامة وعمل ابن سلمان، الذي يلتزمه طيلة الأسبوع، ولا يخرج منه إلا نادرا نتيجة الخوف.. حسب وصفه.

ولفت إلى أنه حتى الضيوف والوفود الرسمية يستقبلهم ولي العهد بهذا القصر، الذي يخضع لحراسة مشددة تم تشكيلها من الحرس الملكي وقوات “بلاك ووتر”

كما أشار “العهد الجديد” إلى وجود صالات استقبال تحت الأرض بهذا القصر مبنية ضد قصف الطائرات، ومزود بتقنية عالية.

وكان ذات الحساب قد أكد في سبتمبر من العام الماضي، أن يعيش الآن كالمطارد الذي يخشى اغتياله في أي لحظة بعد تنكيله بمعارضيه حتى الأقوياء منهم داخل الأسرة الحاكمة، وأنه يحيط نفسه بتدابير أمنية غير مسبوقة.

هذه التسريبات التي توافقت مع ما ذكره المؤلف والمؤرخ مايكل برلي في صحيفة “تايمز” البريطانية بنفس التوقيت، عن أن أيام “ابن سلمان” باتت معدودة وساق على تحليله الكثير من الأدلة والشواهد.

وقال “العهد الجديد”، الحساب الذي يحظى بمتابعة أكثر من 300 ألف شخص على تويتر، في تغريدة التي رصدتها (وطن) حينها إنه بعيدا عن ما نشرته “التايمز” عن أن “أيام ابن سلمان معدودة”، فإن تصرفات هذا الرجل تؤكد أنه يعيش حياة المطارد.

وتابع موضحا: “ضربه العشوائي في جميع الاتجاهات، وتنكيله بأي شخص قد يبدي معارضته، إضافة إلى تدابيره الأمنية التي تحيط به وتمنع عنه أقرب المقربين، جميعها تؤكد أنه يشعر شعور المطارد الخائف، الذي يخشى اغتياله في أي لحظة”.

قد يعجبك ايضا
  1. احمد الطوالبة يقول

    بلاك ووتور هي يد من ايدي الماسونية و كل حكام العرب ماسونيين و يتسعينون بهذه الفرقة المرتزقة

    من ملك الاردن الذي فتح لهم مقر خاص الى حكام العراق و كردستان و حتى المغرب و مورتانيا

    من يحكم العرب حاليا هو الشيطان بهذه الاذرع العالمية و من يسخرها لخدمته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.