“شاهد” تسجيل مسرب لمشادة بين مرزوق الغانم والنائب محمد المطير والأخير: “إما إنك خائن أو نمّام”!

0

تداول ناشطون كويتيون عبر موقع “تويتر” تسجيلا صوتيا لمشادة حادة وتبادل للاتهامات بين رئيس والنائب .

ووفقا للتسجيل الصوتي المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد شن النائب محمد المطير هجوما عنيفا على رئيس مرزوق الغانم بسبب تصريحات سابقة له حول اتهم فيها نوابا وأشخاصا يعملون من أجل في .

وبحسب المقطع المسجل، فقد استمر “المطير” في الحديث رغم إقفال المايكروفون عليه من قبل “الغانم” بعد الاخير حديثه للحكومة ومطالبته بالحديث عن المادة 96 الخاصة باختصاص المجلس بقبول استقالة أعضائه على إثر الازمة التي أشعلتها قضية إسقاط عضوية النائبين وليد الطبطبائي وجمعان الحربش.

وقال “المطير” إن مرزوق الغانم وجه اتهامات له ولغيره من النواب بأن هناك أدوارا تقوم على خلق ربيع عربي في الكويت، مطالبا “الغانم” بحمل هذه الاتهامات والتوجه بها لأمن الدولة وإن لم يفعل فهو “كذاب” و”نمام” ، موضحا ان النمام لا يدخل الجنة.

https://twitter.com/DASMANOV33/status/1103760601552166912?fbclid=IwAR30RG5JkUjY_ERp8cF3zEh4w3DVZgx0cb8CUBEqKTkHQ_FysuOqE6p1cLE

وتابع قائلا: “إما ان يكون رجلا ويأخذ هذه الأدلة التي تحدث عنها بان هناك أناس يسعون لربيع عربي”، موضحا ان الكل يعلم ماذا يعني الربيع العربي، موضحا انه يعني “تغيير انظمة”، مشيرا إلى ان هذا يوجب عليه أخذ الأدلة والتوجه بها لأمن الدولة.

واختتم قائلا: “إما توجيه الاتهامات بهذا الأسلوب فهو يعين إما أنه خائن يملك الأدلة ولا يذهب بها لامن الدولة أو هو نمام والنمام لا يدخل الجنة”، بحسب قوله.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، قد صرح الشهر الماضي بان هناك قوى خارجية تحاول افتعال ربيع عربي في الكويت، واستثمار قضية إسقاط عضوية النائبين جمعان الحربش ووليد الطبطبائي، في أزمة تقود إلى تعليق الدستور وحل مجلس الأمة.

وأضاف الغانم في مقابلة نشرتها صحيفة “الأنباء” الكويتية، أن الهدف هو الوصول إلى مرحلة تعليق الدستور ونطلع الناس في الشارع وخلق ربيع عربي جديد في الكويت، محذرا من “الوضع الإقليمي الصعب وعدم زج الكويت بتعقيدات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.