“شاهد” السلطان قابوس التقى وزير الخارجية البريطاني .. الإعلان عن حدث هام في عُمان

5

جرى اليوم في العاصمة العُمانية الاعلان عن حدث هام، تمثّل بالتوقيع على “ بين حكومة وحكومة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية”.

وقد وقّع على الإعلان من الجانب العماني يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، فيما وقعه من الجانب البريطاني والكومنولث جيرمي هنت وزير الخارجية البريطاني.

وسيحقق الاعلان المشترك المزيد من التعاون، وسيساعد على تطوير العلاقات المشتركة، والتكامل بين البلدين.

هذا واستقبل السلطان ببيت البركة مساء اليوم جيرمي هنت وزير الخارجية البريطاني.

قد يعجبك ايضا
  1. من غير اسم يقول

    الله يعطيك الصحة والعافية سيدي .
    ظهورك
    يرسم الحزن في وجوة الصغار
    والفرح في وجوة الكبار

  2. السيف السريع يقول

    قابوس رجل السلام والإنسانية نفداك بالدم والروح ياقابوس

  3. شبل عمان يقول

    دمت فخرآ يا تاج الوطن ربي يحفظك ويحميك ويحرسك

  4. عُمان العز يقول

    أدامك الله سيدي ذخرا لعمان وشعبها… الحين بتوصل “المعصره المجنسه؛” مرزا

  5. هزاب يقول

    (وسيحقق الاعلان المشترك المزيد من التعاون، وسيساعد على تطوير العلاقات المشتركة، والتكامل بين البلدين.)! خخخخ! ههه!هاهاها!هعععع! الحكام الفعليون لا يحتاجون للتعاون ولا التطوير ! هم من يسيرون الدفة من مكتب يقع على ضفاف نهر التايمز! الاتفاقية مفادها تجديد فروض الطاعة والعبودية من الكانتون للإمبراطورية ! والالتزام بالخط البريطاني والتوجه البريطاني في القضايا الدولية والإقليمية خاصة لجهة صفقة القرن والتي ينشط فيها ساعي البريد ويعمل من أجل المصالح الصهيونية والغربية! وف الاتفاقية جانب خفي هو تجديد الالتزام بالخط البريطاني لفترة طويلة جدا تلميحا لأية تطورات ستحدث في هذا البلد تتحسبه الإمبراطورية ! المضحك والمخزي هو انشغال الامعات العمانية بطلة الحاكم واعجابها بظهوره وهي تعلم تمام العلم واليقين بأنه يوقع على بياض لبريطانيا ويكمل المشوار الذي أرغم أسلافه على السير فيه من عام 1741م مع سقوط الدولة اليعربية الوطنية وحضور من باع الوطن بكامله للبريطانيين ! وسلم لي على تنقود ولا تنقاد ! خخخخخ!ههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.