AlexaMetrics تأكيد - القبض على "النسناس" في الأردن بعد دعوى رفعها خبير قانوني ضدّه بسبب هذا الفيديو | وطن يغرد خارج السرب
يوسف علاونة

تأكيد – القبض على “النسناس” في الأردن بعد دعوى رفعها خبير قانوني ضدّه بسبب هذا الفيديو

أكد الخبير القانوني الدكتور محمود رفعت رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي، إلقاء السلطات الأردنية القبض على المرتزق يوسف علاونة.

وقبل ساعات ضجّ موقع تويتر، بتغريداتٍ تحدّثت عن أنباء تفيد بالقبض على “المرتزق” يوسف علاونة.

وكشف الخبير القانوني د.محمود رفعت أن القبض على “علاونة” جاءَ بعد قامت السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدعو يوسف علاونة بناءا على بلاغ تقدم به ضده منذ 8 أيام؛ لارتكابه “جريمة تحقير دولة أجنبية”، والمنصوص عليها بالمادة 122 من قانون العقوبات الأردني، وذلك لوصفه اليمن بـ”صندوق عفن”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1101566078856122377

ويعتبر “علاونة” أحد الاعلاميين المرتزقة الذين تستخدم السعودية والإمارات للهجوم والتطاول على دولة قطر، منذ بدء الأزمة الخليجية.

ولا يكفّ “علاونة” -الذي خصصت له السعودية برنامجاً خاصاً على إحدى قنواتها- عن سبّ وشتم القطريين بألفاظٍ نابية.

كما اعترف “علاونة” انه مرتزق ويتقاضي أموال من محمد بن زايد و محمد بن سلمان مقابل السبّ ليل نهار.

https://www.youtube.com/watch?v=rI0FZCJyWOw

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ا الامطار الاخيرة التي اجتاحت الاردن نبهت الحكومة الي كثير من البالوعات الطافحة التي يجب ان تعالج قبل ان تبث عفنها وسمو مها في المجتمع وتلوث الكثير وهذه البادرة اامل ان تحذو حذوها حكومة لبنان وحكومة السعودية والامارات ومصر خاصة والعراق وسوريا …….يعني بالعربي محتاجين دائرة لمعالجة الصرف الصحي في العالم العربي كله من المحيط الي الخليج لان ريحة الردح الصحي ازكمت انوف العالم وجعلتنا اضحوكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *