الرئيسيةالهدهدالأكاديمي خالد عجمان يتطاول على العمانيين والسلطان قابوس

الأكاديمي خالد عجمان يتطاول على العمانيين والسلطان قابوس

- Advertisement -

وطن _ عاد  الأكاديمي خالد عجمان  إلى التطاول على سلطنة عمان والسلطان قابوس بن سعيد، ووزير خارجيته يوسف بن علوي، واصفاً اياهم بـ”عبيد طهران”، زاعماً ان السلطنة تعيش على تبرعات الدول والتجار، على حد قوله.

وقال الأكاديمي خالد عجمان  في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أقول لعبيد طهران في مسقط و ضواحيها … سمعوني صراخكم فهي تجعلني أضحك على غباء سياسة قابوس ويوسف بن علوي أثرياء السلطنة التي تعيش على تبرعات الدول و التجار … و الآن على #الريال_القطري”.

- Advertisement -

وفي تعليقه على عدم مشاركة السلطان قابوس شخصيا في القمة الأوروبية-العربية المنعقدة في مدينة شرم الشيخ المصرية، قال:” مصر أثبتت لنا أن لا مكان على أرضها للخونة و داعمي الثورات و حلفاء إيران و الحوثي و لذلك كلي تأكيد بأن قابوس لن يحضر القمة فهو يعلم أن مكانه ليس بين حكام العرب و نتمنى من الأسرة الحاكمة في عمان إعادة الدفة للسلطنة لحضنها العربي”.

صور السلطان قابوس أصابته بالجنون.. كاتب يمني موالي للإمارات يتطاول على سلطنة عمان ويصف دورها بـ”المشبوه”

كما طالب “عجمان” بتجميد عضوية سلطنة عمان في مجلس التعاون، قائلا:” حياد العمانيين كذب فهو هجوم على السعودية و الإمارات و إتهامات باطلة بالتجسس و جرائم الحرب بالمقابل خيانة عمان لهم بدعم الحوثي و طهران و قطر … في نظري إعادة تقييم عمان كجزء من منظومة مجلس التعاون الخليجي أمر مهم فلا أراها غير جزء ضار بالمجلس و ردعه عبر تجميد عضويته أمر جيد”.

وواصل الاكاديمي الإماراتي تطاوله وسخريته من السلطان قابوس، معلقا على عدم حضور امير قطر للقمة الاوروبية-العربية بالقول:” و لا زعلك لكن تأكد قابوس سيكون مثلك محتج على إرسال الدعوة لمصنع الحلوى العُماني الي في صلالة”.

- Advertisement -

وسبق وان دعا خالد عجمان لمقاطعة المنتجات العمانية، متطاولا على سلطان عُمان قابوس بن سعيد، واصفاً إياه بـ”الدكتاتور”.

وأضاف في تدوينة اخرى ردا على مغرد عماني تصدى له بعد زعمه بأن مسندم والبريمي للإمارات، قال:” حشرة من عمان يطالبني أتوقف عن نشر الحقائق الي اكتبها عن نظام قابوس الحليف و الراعي لجماعات ارهابيه تنتمي للحوثه و طهران فأنا موافق بشرط ان توقف عمان هذا الدعم و تطلق سجناء مسندم و ترجع البريمي و مسندم لاهلها الأصليين و تحاسب من تهجَّم على دول الحزم”.

اقرأ أيضاً

16 تعليقات

  1. الصراحه اصبح صريخ ونباح مرتزق وصبيان الجيران يطربنا لان أصبحنا نعرف كلما أوجعتهم السلطنه بسياستها أرتفع صريخهم ونباحهم.

    الله كثر من الصايحين والنابحين.

  2. الناس تدعي وتقول الله يشفيك وانا اقول الله لا يشفيك ويبتليك بمرض خبيث يفتك فيك وف أهلك ان شاء الله تعالى
    اقول يالرخمة يكفيكم الاستاذ يوسف اليوسف مسونكم إضحوكة انت ومعزبينكم واحد منكم وفيكم فضحكم
    الغبن يضل غبن ولو تربع اعلى المراتب بيقول شي ناقصني لانه ما عارف اصله ويحاول تدمير من حوله
    لما أمك تدور من فندق حال فندق ايش نحنا ذبنا
    نصيحة لك دور أصلك
    وخوفي يطلع أبوك قطري او عماني واااامصيبتاه
    كان امك شاخطنها عماني دوووووس اقول دوووووس

  3. الله يهديك احترم الحكام ليش تدخل نفسك فمتاهات خلو السياسه لاهلها … اتق ربك … عمان والامارات وبقيه دول الخليج اخوه باذن الله ما تفرقهم انت ولاتغريداتك

  4. هالله هالله يا عمان يا عظيمة كم اوجعتي من صبيان الحكام وغلمانهم وعبيدهم فخرجوا ينبحون محاولة ربما يجدي الصراخ المشحون بالسباب والشتم في أن توقف عمان الحبيبة دورها العظيم في نشر السلام موتووووووا قهرا والما وصراخا عمان مستمرة وانتوا ظلوا عبيدا لأمريكا وإسرائيل ? وظلوا نابحوا احنا مستمتعين نتفرج عليكم ?

  5. انت في الاخر بتطلع باكستاني من جنسيه اماراتيه روح باكستان تفلسف هناك ابرك لك عن يرجعك اربابك المزرعه تسوي سماد للبقر..

  6. هو الصراخ والنباح والعويل زاد ! لكن من طرف المسقطيين العمانيين! خخخ! أبو الشباب داخل فيهم دخلة قوية ! لا صراحة زادت! خوفتهم يا خالد ! وهم اللي كل كلمة كلمتين يتملقوا الصنم والذنب! كل جملتين ما راكبة على بعض قالوا هؤلاء شالين العالم فوق رأسهم ! وخدعة مسقط وعمان مركز ومحور العالم !خخخخخخ! شوف منتدياتهم وشوف الأحرار العمانيين كيف عملوا من هذي الخدعة مسخرة ومهزلة وتندر على محور العالم! بس حقيقة قصة أثرياء مسقط وعمان والعيش على تيرعات الدول والتجار كبيرة ! خخخخ! ومرة واحدة وفي الصميم عبيد طهران! ومصنع حلوى وين بصلالة! خخخخ! يا كثر الضربات اللي يتلقوها هذي الأيام ! يا كثر المردغة والمسخرة! بالفعل من طلع من داره قل مقداره! ومن يوم ما قرروا يخرجوا من الإجماع العربي ويأخذوا صف الفرس والصهاينة ! جاهم المذلة والمهانة بالكوم! وبعد جايات في الطريق! يعني لا طالوا رز الصفويين ولا حماية الصهاينة ولا مكانة ترامب ! شتم وسب وقذف فقط ! تستاهلوا وبتأكلوا كثير منها وهذا قليل للخونة ! تشهيركم في كل العالم ما يسوى ولا ذرة هرولة وانبطاح وتطبيع ورقص وهز الرجال للصهاينة! إلى أسوأ مزبلة التاريخ!

  7. ما يثيرني ويدفعني للإستغراب أن أجد هذا المعتوه المدعو خالد العيمان ؛ يعطي لنفسه حجما أكبر من حجمه ؛ ويضع شروطا وكأنه دولة قائمة بذاتها …. ولا أدري من نصبه للحديث عن أهل محافظتي مسندم والبريمي الشامختين ؛ واللتين ستظلان شوكة في خصر كل من يشكك في انتمائهما للسلطنة إلى يوم القيامة ….أما بقية كلامه عن مسؤولي السلطنة ؛ فهي مهاترات مراهق بليد العقل ؛ وعقيم الفكر ؛ وعليل البصيرة ؛ مهما كان عمره ؛ فضلا عن أن مشاركاته لاتعدو أن تكون جزء من مخطط الذباب الاليكتروني الذي تم بثه في دولة الجوار للهجوم على السلطنة ؛ وانتقاد سياساتها بعد عدم انحيازها للمخطط الذي تستهدفه عاصفة الحزم ؛ وذلك ضمن منهجية توزيع الادوار بين مجموعة هؤلاء الذباب ؛ حيث في كل مرة يظهر أحدهم لينضح ما بداخله وفق التعليمات والتوجيهات التي يتلقاها ؛ فهذا العميان مثلا مكلف كما توحي كل كتاباته بالهجوم على كبار المسؤلين وانتقادهم في ذاتهم وشخوصهم …. لذلك فكل اناء للذباب بما فيه ؛ وكلف به ىينضح ؟!

  8. شوف بس قلة أدب المعرفات العمانية! من الكلام : لو رقبتك تخت رجولي! أنت باكستاني! ذبحك حلال ! غير الدخول في أعراض الناس وغير الكلمتين الوسختين في المداخلاتين 6 و7 ! انحدار وتدني واسفاف أخلاقي! بس تخيل هم أنفسهم بكرة اللي يصيحوا على الأخلاق والاحترام ! يعني صراحة مهزلة أخلاقية لهذا البلد قبل كل شيء ! والله يفضحهم في كل مكان وزمان! هذا هو أصلهم وتربيتهم وبيئتهم وحياتهم الوسخة القذرة ! هذي المداخلات أمام الجميع هي الفيصل! يمكن بيقولوا أشخاص ثانيين كتبوها ! لأنهم عديمي الفكرة والفهم والسياسة عمره ما مجالهم ! السب والشتم هو سلاحهم الأول والأخير!

  9. عمان كانت ولاتزال وستظل شامخة بسلطانها وبشعبها وبترابها الطاهر رغم كيد الاعداء ودائما وللابد مايهزك ريح يابلادي الحبيبه والله يحفظ لنا قائدنا حكيم العرب وبطل السلام حفظك الله مولاي وجعل الله كل دقة من دقات قلبك صحة وعافية وجعلك ذخر لعمان ولشعبك الوفي من مسندم إلى ظفار سر ونحن ورائك لا شقاق ولافتن سر ونحن لك سيف بتار لكل من أراد بنا سوء?

  10. عمانيه وافتخر بسلطاننا قابوس ربي يحفظه ويحفظ عماننا الحبيبه ويبعد عنا كل مكروه…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث