الرئيسيةالهدهدبوتين يهين الأسد وسط جنوده وظهر بشار مكسورا أمام الكاميرات

بوتين يهين الأسد وسط جنوده وظهر بشار مكسورا أمام الكاميرات

- Advertisement -

وطن _ تداول ساسة وناشطون صورا حديثة تجمع الرئيس الروسي فلاديمير  بوتين يهين الأسد رئيس النظام السوري وسط جنوده حيث ظهر الأسد ذليلا بهذا الموقف.

بوتين يهين الأسد  خلال حديثه إلى العساكر، فيما يقف الأسد خلفه إلى جانب عدد من الضباط، بطريقة اعتبرها ناشطون “مهينة ومذلة له”.

- Advertisement -

الإعلامي فيصل القاسم علق على هذه الصوة المذلة بقوله:”قبل ايام اتهم بشار الاسد الرئيس التركي بأنه أجير عند الامريكيين، فظهرت هذه الصورة المذلة والمسيئة جداً لبشار  فجأة. ..سيادة الرئيس حاول تخفف عيار الدواء المهدئ الذي تأخذه قبل إلقاء الخطابات  … يبدو عمتكون الجرعة زائدة احياناً “

“شاهد” تسريب صورة جديدة لبشار الأسد.. هكذا ظهر مهاناً وذليلاً في حضرة “بوتين” !

وقال ناشطون إن المثير ليس الصورة فقط، إنما توقيت نشرها، وتسريبها، الذي يأتي بعد نحو 15 شهرا على الزيارة.

- Advertisement -

وأوضح آخرون أن روسيا لم تعد متمسكة بالأسد، وربما تصل إلى صيغة اتفاق مع دول الغرب، تجبر رأس النظام السوري على التنحي من منصبه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بشار لهذا الموقف، حيث منعه قبل ذلك قائد عسكري من مرافقة بوتين لمصافحة جنود القاعدة، في حركة اعتبرت إهانة لرئيس النظام في حضرة ضيفه.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في ديسمبر 2017، قائدًا عسكريًا روسيًا كان يسير رفقة الأسد خلف بوتين لحظة دخوله القاعدة، وهو يمسك ذراع الرئيس السوري ويشير إليه بالوقوف، وهو ما يبدو أن الأسد انصاع له بعد إشارات بيده يُفهم منها أنه يستفسر هل يتوقف هنا.

بوتين يعنف الأسد بسبب ابن زايد.. تفاصيل اتفاق الـ “3” مليار دولار السري مقابل مهاجمة الجيش التركي

اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. القمامة بشار مكانه في صندوق جمع القمامات…بوتين صاحب القمامة..والتخلص من القمامة يكون برميها في صندوق الزبالة أكرمكم الله…وبشار قمامة من سلالة القمامات…

  2. اكان يظن أنه بكسر ارادة شعبه سيكون له ارادة؟ ابسط مبادئ الديالكتيك الأولى تقول انه لا و ألف لا. العاقبة لكل متغطرس عربي و على رأسهم عيال زايد و ابو منشار و بلحة

  3. نحن قوم إعزنا الله بالإسلام
    فإن ابتغسنا العزة بغيره.. أذلنا الله.

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  4. متعودة دايما ! لكن الرد سيكون في الوقت المناسب! خخخخ! ماذا فعل نابليون بالخائن ! رفض السلام عليه ورمى له الرشوة! ماذا فعل الفرس بحاكم البلد الفقير ؟ لم يعطوه رز! ماذا فعل الصهاينة بناضر خارجية نفس البلد ؟ أذلوه وأهانوه وكشفوا سره في تواصله الذي يحسبه غباءا سريا ! هي نفس حركة الاسياد مع العبيد فقط التواريخ والشخوص يتغيرون ! خخخ!ههه!هععع!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث