“شاهد” ناشطة سياسية إسرائيلية تدعو ابن سلمان للزواج منها.. رأت في “طوله” نعمة!

2

يبدو أن علاقات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مع إسرائيل لن تتوقف على المستوى السياسي والعسكري والاقتصادي، بل من المحتمل أن تتطور لعلاقة نسب ومصاهرة.

وفي هذا السياق، عبرت ناشطة سياسية إسرائيلية عن رغبتها في الزواج من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مرجعة ذلك إلى أنه “طويل!”.

وقالت الناشطة الإسرائيلية اليهودية من أصول إيرانية، نعمة شوستر، رئيسة ما أسمته “حزب نعمة”، في لقاء تلفزيوني مع قناة “I24NWES”  إنها تريد العمل على السلام والمساواة في المنطقة، مطالبة بن سلمان بدعمها.

https://twitter.com/i24NEWS_AR/status/1095770261855617029

يشار إلى أن العلاقات بين السعودية و”إسرائيل” شهدت تقدماً ملحوظاً منذ تولي بن سلمان ولاية العهد عام 2017، وكانت صحيفة “ ستريت جورنال” كشفت، في ديسمبر الماضي، أنه وجَّه كُتاباً وصحفيين لتهيئة الرأي العام لعلاقة سلام وتطبيع كامل مع دولة الاحتلال.

ورسمياً ترتبط “إسرائيل” بعلاقات دبلوماسية مع الأردن ومصر فقط، وكانت تحرص دائماً على إخفاء أسماء الدول العربية التي تُقيم علاقات سياسية واقتصادية أو أمنية معها؛ خوفاً من المواقف الشعبية الغاضبة، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي، نتنياهو، أكد عدة مرات مؤخراً وجود نية حقيقية من (لم يسمها) للدخول بعلاقات رسمية ومكشوفة مع دولة الاحتلال.

أكد نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس, بأن حقبة جديدة من العلاقات قد بدأت بين إسرائيل والبحرين والسعودية والإمارات.

وقال “بنس” في كلمته التي ألقاها أمام مؤتمر “وارسو” المعني بدعم مستقبل سلام وأمن الشرق الأوسط الخميس:” بدأنا حقبة جديدة .. نتنياهو وقادة كل من البحرين والسعودية والإمارات يتقاسمون الخبز معاً”.

https://twitter.com/fahadlghofaili/status/1095954313757818880

يأتي هذا في وقت أعلن فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه سيلتقي وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الخميس، خلال اجتماعات مؤتمر وارسو للشرق الأوسط.

وقال نتيناهو، مجيبا عن سؤال الصحفيين، فيما إذا كان سيلتقي الوفد السعودي خلال اجتماعات مؤتمر وارسو للشرق الأوسط: “نعم”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أم نور يقول

    يعني تو خطبوووه محمد بن سلمان؟؟؟؟

    بصراحه الأفعال تدرج الأشياء…. من يبقى في البيوت كالنساء ويرسل ممن يقتل الصحفي جمال خاشقجي…. وف الأخير يعتذر ويرفض الحقيقه ويهرب منها… لهن الحق اليهوديات في خطبة ممن وراء الطرحه.. كلللووووش…..

  2. د.بغال قبرصيه يقول

    اختك على اخت ام بي اس على اخت ال ام بي سي على اخت البي بي سي لتلحق كل عائلة آل قرود وآل زايد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More