المُعلّق خليل البلوشي يتعرّض لهجوم وإساءات حادّة من الذباب الإلكتروني .. وهكذا دافع العُمانيون بأخلاق عن ابن بلدهم

16

تعرّض المعلق الرياضي العُماني المعروف ، لهجومٍ حادّ جديد، من قبل مغرّدين ونشطاء وإعلاميين إماراتيين.

جاء ذلك بعد تداول فيديو جديد لـــ”البلوشي”، يعيد فيه تعليقه الشهير “الهيدوس داس عليهم دوس” خلال جلسة خاصة برفقة أصدقائه وحضور عدد من لاعبي المنتخب القطري.

ووصل الأمر إلى تقديم بلاغات جنائية ضد المعلّق العُمانيّ لدى النيابة العامة الإماراتية، في محاولة لإقحام الرياضة بالسياسة، على الرغم من تأكيد “البلوشي” بأن ما قاله لم يكن موجها للإمارات وشعبها وإنما جاء لفعل الحماسة في التعليق والتي يمارسها غالبية المعلقين الرياضيين.

ودشن الذباب الإلكتروني هاشتاغ: #خليل_البلوشي_لا_يمثل_عمان في محاولة منهم للتحريض ضده وإظهار العمانيين بأنهم لا يساندون ابن بلدهم.

وفي دعم كبير ولافت يعكس خبرة المغردين العمانيين الذين يعلمون من يقف وراء الهاشتاج المسيء لابن بلدهم، دشن المغردون العمانيون هاشتاجا مضادا بعنوان:” #خليل_البلوشي_فخر_عمان”، أكدوا فيه وقوفهم بجانبه، مستنكرين الحملة المغرضة ضده وكذلك محاولتهم وإصرارهم على تحويل حدث رياضي لأمر سياسي يزيد من حدة توتير العلاقات بين البلدين.

من جانبه، أكد المعلق العماني خليل البلوشي بأن الفيديو الاخير المتداول لا يعبر عن وجهة نظر سياسية، موضحا أن كل ما تم ليس إلا “سوالف ضحك” بينه وبين أصدقائه، بحسب قوله.

وأوضح أنه وأصدقاءه لم يتجاوزوا في حق أحد أو يخطئوا في حقه، مؤكدا أن تعليقه جاء خلال جلسة تجمعه وأصدقاءه وبعض الاطفال، مشددا مرة أخرى على انه لا على علاقة له بالسياسة، وان كل ما يتحدث به هو امر رياضي بحت.

كما أعرب “البلوشي” عن تمنيه بأن لا يتحور الامر من أي جهة بهدف خلق مشاكل بين الشعبين.

وكان المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، قدّم اعتذاره للجمهور الاماراتي، وقال إنه أخطأ بشكلٍ غير مقصود خلال تعليقه على مباراة نصف نهائي كاس آسيا، بين والإمارات، حينما قال خلال تعليقه على هدف لاعب منتخب حسن الهيدوس: “الهيدوس داس عليهم دوس”.

وأكد “البلوشي” أن المعلق خلال المباراة قد يتفوّه بكلمات غير مقصودة، مشيراً إلى أنه أخطأ في انتقاء المفردة للتعبير عن الهدف الثالث لقطر في مرمى .


وكان منتخب قطر،قد سحق نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“،ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني والتي انتهت أيضا بفوز المنتخب القطري وحصوله على كأس آسيا في إنجاز تاريخي غير مسبوق.



قد يعجبك ايضا
  1. وطن يقول

    نعم يمثلنا ونفخر فيه وكل عمان تفتخر ونحن من أكثر الداعمين له هذا ولد عمان رأيته فوق والي مو عاجبه يدق رأسه بأكبر حيط 😂

  2. فجر مسقط يقول

    هههههههه شكلها فاضيه بو كشه

  3. بنت السلطنه يقول

    خليل البلوشي لا يمثل عمان

    كلمة حق يراد بها باطل

    خليل فعلا لا يمثل عمان سواء أصاب أوأخطاء وأنما يمثل نفسه فكل شخص يمثل نفسه فقط

    لكن ياريت عملوا هاشتجات باسما هولاء مثلا

    أحمد عبيد لا يمثل الإمارات
    حواء موسى لا تمثل الامارات
    حمد المزروعي لا يمثل الامارات
    حمد الحوسني لا يمثل الامارات
    محمد عمران لا يمثل الامارات

    طبعا وغيرهم كثير الذين يحتاجون هاشتاجات اذا كانوا صادقين.

  4. Noora يقول

    يمثلنا ونص وماقال شي الرجال

    تستاهلوا الدوس صاه ههههههه

  5. علي الخنبشي يقول

    من لا يفتخر في لبس الزي العماني لا نفتخر فيه .مجرد أجير لا أكثر

  6. لله درك يا وطني يقول

    أتمنى أن يتم تقديم بلاغ من قبل الجمهور والشعب العماني على حواء أو حوراء موسى لإساءتها للشعب العماني بوصفها لهم بأنهم مرتزقه وعديمي الشرف وغير ذلك من الوصف الغير أخلاقي وأن ترفع الشكاوى من عدد كبير من الجمهور في أمن الملعومات في سلطنة عُمان والإدعاء العام ضدها وضد القائمه التي ذكرتها الأخت بنت السلطنة وأيضاً ضد المزروعي و وسيم يوسف حتى يعرفوا بأن سكوت الشعب العماني سابقا لم يكن ضعفا بل حلما وتقول الحكمه أتقوا شر الحليم إذا غضب.

  7. إبن السلطنة يقول

    أتمنى أن يتم تقديم بلاغ من قبل الجمهور والشعب العماني على حواء أو حوراء موسى لإساءتها للشعب العماني بوصفها لهم بأنهم مرتزقه وعديمي الشرف وغير ذلك من الوصف الغير أخلاقي وأن ترفع الشكاوى من عدد كبير من الجمهور في أمن الملعومات في سلطنة عُمان والإدعاء العام ضدها وضد القائمه التي ذكرتها الأخت بنت السلطنة وأيضاً ضد المزروعي و وسيم يوسف حتى يعرفوا بأن سكوت الشعب العماني سابقا لم يكن ضعفا بل حلما وتقول الحكمه أتقوا شر الحليم إذا غضب.

  8. هزاب يقول

    بالعقل فقط ! العمانيين وين والمعلق وبن ! المعلق حتى ما يتشرف باللبس العماني! من طلع من عمان قليل ما يعلق على مباريات عمان فقط في خليجي 23 وفي النهائي وربع النهائي ولما فاز الفريق أصبح عماني! في هذي البطولة الأسيوية كل كلامه عن قطر ! ومديحه لقطر ! طيب تتذكرون يعقوب السعدي هو عماني أيضا ! حسن الهاشمي عماني أيضا سعيد الشنفري عماني أيضا ! هؤلاء معلقين ومعدي برامج رياضية لكنهم لا يريدوا ذكر اسم عمان او عماني عليهم على لسان أحد ! فكيف هم عمانيون ؟ وكيف فخر لكم ! فقط لأنه سب وشتم الدولة الجارة! إذن كل من يسب الامارات عماني وفخر لكم وهم كثيرون جدا ! الإغرب والأكثر غرابة كل من لا يتشرف بالعمانيين يهتمون به ويتملقونه وتلقائيا فخر لهم ! خخخخخخخخ!

  9. هزاب يقول

    التعليق رقم 3 كالعادة سخيف ومليء بالتناقضات والعاهات والتشوهات العقلية والفكرية ! طيب من الذي خدعكي بأن من ذكرتيهم يمثلون الامارات ؟ وماهو أصلا فهمكي للتمثيل ؟ وكيف تهذرين بأن المعلق يمثل نفسه ولم تقدمي دليل رسمي ثم تريدين من الامارات ولا نعلم من من في الامارات ليعلن من ذكرتيهم لايمثلون الامارات! خخخخخخخخ! شخص أو مجموعة اشخاص داخلين سب وشتم وردح فيكم واصايوكم بالوهن وتريدوا على الفضاء الالكتروني بيان بعدم تمثيلهم للإمارات! يا ماما انتي أكلتي كثير تبن ! قت بالإماراتي جت ! خخخخخخ! اعملي غسيل معدة ! أما الأغبياء صار لهم سوق ! خخخخخخ!

  10. بنت السلطنه يقول

    وانت من وين بتفهم فكر بنت السلطنه؟!!!!

    وانت بغام دهج دهيري أبدال دت مشامبه

    كالعاده يحاول يبيض سواد وجه احبابه.

    ما يتبيض مثل التاوه السوده، ركد ولا تتعب نفسك.

    ااااااخخخخخخعههههههعععععععععع
    .

  11. أرض الوطن يقول

    خليل فخر للسلطنه
    لبس عماني ولا غيره
    ويارب يا هزاب عمان تظل ناشبتلك ف بلعومك وتدور ع الموت وماتحصله

  12. بدر يقول

    كل مجنس في دولة هوه ينتمي الى الدولة المجنسة له ولكي يحافظ على جنسيته لابد له يثبت انتماءه لها بحيث يقطع صلته بالدولة الأصل وحتى يقوم بسبها اذا طلب منه هذا فكل من ذكرهم هزاب أمثال يعقوب السعدي و حسن الهاشمي و سعيد الشنفري هم ينتمون الى الدولة المجنسة ولا ينتمون الى الدولة الأصل و هذا ينطبق أيضا على هزاب بحسب ما اتضح لي من تعليقاته و أيضا من إشارة بعض المعلقين و ردودهم عليه وأيضا أوضح ان خليل البلوشي هوه عماني لأنه لم يتجنس في أي دولة سوا انه يعمل في دولة قطر .

  13. بنت السلطنه يقول

    أخي بدر حسن الهاشمي مراسل بي إن سبورت وسعيد الشنفري مدير قنوات الكأس في السلطنه لم يتجنسى غير جنسيتهم العمانيه ولم يأتو بكلمه سوء ضد وطنهم أو شعبهم وهم فخورين بعمانيتهم
    اما الزطي يعقوب السعدي الذي باع وطنه وتجنس بجنسية ساحل عمان وشتم شعبه فله من الله ما يستحق .

  14. هزاب يقول

    بدر البلوشي قريب خليل البلوشي ! خخخخ! لما تتكلم عن الحقائق لا تقول : ( و لا تقربوا الصلاة ) ثم تسكت ! بل قل الآية كاملة ( ولا تقربوا الصلاة وانتم سكارى) صدق الله العظيم . خليل البلوشي قريبك وصديقك متجنس قطري من اول يوم وطئت قدمه الدوحة ! وحاول كثيرا التجنس في الامارات من قبل ! وما لا تعلمه أن تعليق خليل البلوشي هو تقليد للمعلق الاماراتي على حميد الذي يقول عنه مثله الأعلى ! ولا ادري ماذا سيقول الأن؟ ربما مثله الأعلى يوسف سيف المعلق القطري! خخخ! فقط أحب أن اطمئنك أنا لست مجنس بأية جنسية غير جنسيتي الأصلية! أما انت ربما تتمنى الجنسية الإماراتية أو الإيرانية! خخخخ!هههه1هعععع!

  15. هزاب يقول

    انظروا إلى العنصرية ! والتعالي ! وقبلها قلة الأدب ! وقمة انحطاط التربية في كلمة (الزطي) ! تنعت بها ابن بلادها ! هذه الشخصية هي نفسها التي تبكي على الأدب والأخلاق والاحترام والذوق الرفيع والتربية الصحيحة ! وهي نفسها التي نصبت من نفسها محامية عن مسقط وعمان و4 ملايين مواطن! وبالطبع هي نفسها التي تنفي العروبة عن اهل مسندم ! وشتمت أهل ظفار بانهم ثيران ! وتدعو على الغير بزعم شتمه لأهل بلاده ! ولا تلم بأبسط الأحداث والتاريخ العماني! الحمد لله مثلما فضح الله تعالى بلادها في التطبيع والهرولة والانبطاح فضحها الله على رؤوس الخلائق وسقط قناعها تربية منحلة وسخة لبيئة منحطة!

  16. بنت السلطنه يقول

    ااااااااخخخخخخععععع
    شكلي واجعتنه هالايام
    فزاد شتمه وسبه وانحطاته ،وفوق هذا صدح بمعلقة ليست معلقة تدليس فقط وانما معلقة كذب فالوحيد الصحيح الذي كتبه فيها هو أني وصفت الزطي يعقوب السعدي بانه زطي وهو فعلا زطي عجبك رضيك شتمت سبيت ازداد انحطاطك لا يهمني قد تكون مثله زطي فلم يعجبك عليه.

    والحين بغيت تتكحل عينك بتكريم خليل البلوشي التي قلت عنه انت في احد تعليقاتك بأن تكريمه من أحد الجهات الامنيه في السلطنه زاده انتفاخا ، طبعا هو عماني حتى الساعه يا كبير الكذابين والمدلسين يالله على بركت الله افتح الر ابط
    https://twitter.com/Live183183/status/958325268162203648?s=08
    وهنا سؤال يتبادر إلى الذهن هههههههههه حلوه العباره لا ؟
    وهو
    لماذا لم يتم تكريم الزطي يعقوب السعدي اللي تدافع عنه؟!!!!!!!!!!
    الجواب بسيط وهو
    لانه زطي.
    ههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.