مركز الشرق الأوسط يتخذ هذا القرار بعد غضب العُمانيين من دعوته لمحامية إماراتية تطاولت على كيانهم

9

استجابة لغضب الجماهير العمانية، أعلن المتخصص في الدراسات والبحوث والندوات والمؤتمرات العلمية في سلطنة عُمان عن إلغاء مشاركة المحامية الإماراتية في “مؤتمر الخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي”، وذلك في أعقاب رفض المغردين مشاركتها بسبب وصفها للجماهير العمانية التي شجعت المنتخب القطري بالمرتزقة.

وقال مركز الشرق الأوسط في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تلبية للمتابعين واستجابة لما أثير حول مشاركة الدكتورة حوراء موسى في المؤتمر الثاني للبيانات الشخصية .. نود إفادتكم بأن تم الاعتذار للدكتورة عن المشاركة .. دمتم بود”.

قرار المركز لاقى ارتياحا لدى الناشطين على “تويتر” الذين أشادوا بالخطوة، مؤكدين على أنه لا مكان في السلطنة لكل من يسيء ويتطاولون عليها ويسيء لشعبها.

وكانت المحامية الإماراتية قد تطاولت بشكل فج على الجماهير العمانية المشجعة للمنتخب القطري، واصفة إياهم بالمرتزقة، كما هاجمت احتفال العمانيين في أبو ظبي بفوز وحصولها على كأس آسيا.

وقالت في تدوينات لها رصدتها “وطن”:” عندما تتغاضى عن إساءات القطريين للإمارات بل تنبطح لهم ثم تأتي إلينا مستشرفاً منادياً بالأخلاق والجوار وخليجنا واحد فأنت لست سوى مرتزق رخيص عبد للريال القطري، ولا تسمي نفسك محايد بل أنت مهايط.”.

وأضافت في تدوينة اخرى مستنكرة احتفالات العمانيين بفوز “العنابي”:” القيام بمسيرة دون تصريح من جهات الاختصاص جريمة يعاقب عليها القانون. الفوضى هذي في بلادكم أما عندنا فالقانون يُحترم ويسري على الجميع دون استثناء من طيب شرطة الموقرة عدم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.”

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالعزيز يقول

    جزى الله خيرآ من أعز عمان و أهلها.
    و تبقى عمان و مخلصيها مثال يحتذى في الأنفه و عزة النفس.

  2. ولد العز العماني يقول

    بيض الله الوجيه

  3. شاري وطن يقول

    تقتل القتيل وتبي تمشي في جنازتة.

  4. بنت السلطنه يقول

    صحيح ان اللي ختشموا ماتو
    تقتل القتيل وتمشي فجنازته.

  5. Fahad يقول

    انا عندي راي فقط كل الي صار إعلان مجاني من قبل المواطن العماني حال مركز الشرق الأوسط
    لكي يتضح لكم انه المركز استجاب لكم
    المركز من الأصل تعمد هاذي الحركه ….
    وشكرا لكم ..

  6. هزاب يقول

    وقد أعلن في مسقط أن البديل سيكون : ايدي كوهين وافيخي درعي وساد جو من الفرح والحبور في مسقط وعمان للإلتقاء مع بني جلدتهم الصهاينة على غرار نتنياهو وكوهين ! وسيرقص العمانيون رقصات عديدة جدا للضيفين الكبيرين عربون الأخوة الصهيونية بين صهاينة مسقط وعمان وصهاينة إسرائيل ! خخخخخ! إلى مزبلة التاريخ!

  7. بنت السلطنه يقول

    اخخخخخخخخخخخ
    شكلها بغام مثلك بنت موسى
    ههههههههعععععععععع

  8. هزاب يقول

    خخخخخخ ! الضربة دقيقة في منتصف الجبهة فتت رأس ام البغمان! وهي تهذي بكلام الخسران! خجلا من تطبيع وهرولة وانبطاح مسقط وعمان! هعععع!

  9. بنت السلطنه يقول

    ااااااااخخخخخخخخ
    التم المتعوس مع خايبة الرجا
    البغام يدافع عن الدهيريه.
    اااااااخخخخهههههههععععع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.