إعلامية قطرية ساخرة من “الببغاء” وسيم يوسف: يتحدث عن التجنيس وتناسى أنه “مجنس إماراتيا في ساعتين”

1

هاجمت الإعلامية القطرية المعروفة إلهام الكواري، بغبغاء “ابن زايد” وسيم يوسف بعد تطاوله على قطر وأميرها ومنتخبها الذي سبه وسخر من لاعبيه المجنسين قطريا، متناسيا أنه هو نفسه أردني الأصل وتم تجنيسه إماراتيا.

وسخرت “الكواري” من الداعية المجنس في تغريدة لها عبر حسابها بتويتر رصدتها (وطن) بقولها:”يتحدثون عن التجنيس وتناسى هؤلاء أن بوقهم الإعلامي وسيم يوسف مجنس تم منحه الجنسية”

https://twitter.com/ilkuwariqa/status/1092406059757723648

وكان “السعار” أصاب وسيم يوسف، بعد فوز منتخب قطر على الإمارات في تصفيات كأس آسيا 2019, ليطلق لسانه السليط في محاولة منه لكسب رضى “عيال زايد” المصدومين من الهزيمة الساحقة الذي تعرضوا لها في عقر دارهم.

الطبال وسيم يوسف نشر فيديو على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, مهاجماً فيه دولة قطر التي بدى أنها قد تسببت بجلطة كبيرة لعيال زايد بعد الفوز الساحق على منتخبهم واقصائهم من بطولة كأس آسيا, مسمياً إياها بـ”دولة الإرهاب”. حسب قوله.

يشار إلى أن وسيم يوسف حصل على الجنسية الإماراتية في ساعتين فقط، كمكافأة له بعدما أصبح أداة سياسية مهمة يتلاعب بها “ابن زايد” والرجل الأول لجهاز أمن الدولة في الإمارت.

ووسيم يوسف شاب أردني ادعى أنه حصل على شهادة البكالوريوس  في الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية ولم يتتلمذ على أيا من علماء المعروفين.

ولد في مدينة “إربد” الأردنية سنة 1981 وعمل لاحقا مع جهاز المخابرات الأردنية بعدما تبين أنه خطيبا مفوها يجيد الكلام، وبعد انتقاله للإمارات تم تعيينه إمام وخطيب لمسجد الشيخ زايد.

بنى وسيم علاقته مع جهاز أمن الدولة الإماراتي والذي سريعا ما خصص له برنامج على تلفزيون أبو قبل أن يمنحه في نوفمبر عام 2104 الجنسية لتسهيل عمله وتنقلاته.

ويمثل انكشاف أمره وافتتضاح سره ونواياه ضربة لأمن الدولة الإماراتي، حيث كان يعتمد عليه في شيطنة الإخوان وتشويه صورة الإسلاميين بالخليج العربي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    الكلاب المشردة خاصـــة تنسى أصلها الكلبي في لمح البصر..وهو حال هذا الكلب الذي يتبردع البردعة الاماراتيــة بعدما تخلى عن بردعته الاصلية….انه عالم الكلاب النرجسي…وللكلاب أكرمكم الله عالم نرجسي …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More