فيديو| مشهد أكثر من رائع .. هكذا ودّع العُمانيون منتخب قطر

12

أظهرت مشاهد مصوّرة، لحظة وداع الجماهير العُمانية، لبعثة منتخب قطر الفائز ببطولة كأس آسيا 2019 وهي في طريقها إلى مطار متجهة إلى الدوحة.

واصطف العمانيون على جانبي الطريق التي مرّت منها حافلات البعثة القطرية، رافعين شارات منتخب قطر، وملوّحين لللاعبين بأيديهم.

ووصل المنتخب القطري، مساء السبت، إلى الدوحة متوجا بكأس آسيا 2019 لكرة القدم، وكان في مقدمة مستقبليه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وعقب وصول المنتخب القطري إلى مطار حمد الدولي قادما من سلطنة عُمان، جرى عزف النشيد الوطني للبلاد، إلى جانب موسيقى عسكرية وتراثية.

وقام أمير قطر بتكريم أبطال “العنابي” منفردين مقدما لهم أكاليل الورود؛ قبل أن يقوم بالتقاط صور تذكارية جماعية مع اللاعبين.

وشارك في استقبال المنتخب كذلك عشرات الوزراء والمسؤولين وقيادات بارزة في البلاد.

وتواجد أيضا في الاستقبال بالمطار المئات من الشباب والأطفال والمواطنين وأسر لاعبي المنتخب للمشاركة بفرحة القدوم.

كما احتشد آلاف المشجعين ومئات من قوافل السيارات بمنطقة كورنيش الدوحة لاستقبال أبطال “العنابي”، الذي حققوا البطولة لأول مرة في تاريخ البلاد.

قد يعجبك ايضا
  1. ٢٠١٧ يقول

    اني لا أرى أو مودعين فريق قطر هزاب ههههههههههه مسكين

  2. Khalil akra يقول

    ماعلاقة الشعب العماني ….
    وهل الاعلام الاخواني القطري الماسوني يريد اقحام العمانيين في مشاكله مع السعودية ومصر ..
    ماذا يجني العمانين بمعادات السعودية …المال.. السلطة .. خيبث الامل..
    هل المحرك للعمانين … المذهب …اليمن … الياهود…الشيعة… ايران…
    اين الحكومة العمانبة من الشعب العماني… توافق.. ام توافق.
    وفي الاخير مدرحه مالهاش عازى ..

    1. Sam يقول

      موت من القهر . فريق قطر دعس عليكم وعلي شيوخ الامارات في عقر داركم يا عبيد الصهاينة و عبيد بابا الفاتيكان يا سفلة يا احذية الإيرانيين موتوا بغيظكم و المصائب قادمة عليكم ان شاء الله سوف تعودون و تبحثون علي حبة الطمر والله ان شاء الله لن تجدوها بأذن الله لقد كفرتم بنعمة الله

  3. هزاب يقول

    الكأس لقطر ! والرقص وهز وسط الرجال في مسقط وعمان ! والصورة معبرة ! جماهير قليلة جدا ! طيب ايش دخل مسقط وعمان في فوز قطر ! خلاص يكتب باسم قطر والتاريخ سيتذكر قطر وليس الفريق الذي كشوه من البطولة على يد أسياده الفرس! خخخخخخخ!

    1. Sam يقول

      موت بغيظك يا هزاب

  4. من غير اسم يقول

    المعرف خليل تتفلسف وانت ما تعرف مع من تتكلم هاؤلا ابناء الإمبراطورية يا ابني ، وافراد السياسة ليس لهم الوقت للتدخل في سفاسف الامور

  5. من غير اسم يقول

    حبيبي هزاب اكيد تعرف الرقص كونك من جماعة ام علايه وتوابعها ، وابناء الإمبراطورية وجودهم للتشجيع ليس إلا نتيجة استفزاز من قبل صغار العقول وتم جز شواربكم وحظرو غصب من معزبيك وتم الرقص في عاصمة معزبيك

  6. ارض الوطن يقول

    والله هزاب الخنيث انت اكبر مسخره
    طبيعي جدا ان التاريخ بيرفع اسم قطر
    الجماهير يات من كل مكان ف عمان حبيبي

  7. بنت السلطنه يقول

    صاحب التعليق رقم (2) هدي من روعك وعندي لك اسئله،:_
    _ هل ٱذا تصالحت السعوديه مع قطر غدا بيظل الأعلام القطري إخواني ماسوني.؟!!!

    _لماذا تعتبر فرح العمانيين بفوز القطريين بالبطوله سيدخلهم بمشاكل مع السعوديين والمصرييين فهل هم اوصياء على فرح العمانيين وحزنهم؟!!!!

    _هل سيجني العمانيين المال والسلطه اذا اتبعوا السعوديه ذراع بذراع شبر بشبر حتى لا لو دخلت السعوديه جحر ضب ؟!

    – مذهب القطريين نفس مذهب السعوديين فهل اذا اتبع العمانيين السعوديه سيظل محرك العمانيين المذهب واليمن واليهود والشيعة وايران؟!!!!!!!

    أما سؤال عن اين الحكومه العمانيه من الشعب ومدى موافقتها على استقبال الشعب العمانيين للقطريين والفرح لهم فأقولك المنتخب القطري لا يستطيع الدخول ألى عمان بدون موافقة الحكومه العمانيه ، ولو كان المنتخب السعودي فائز بالبطوله واراد الدخول إلى عمان قبل الوصول للسعوديه فلن يقل استقباله من قبل العمانيين عن استقبالهم لمنتخب قطر

    اخيرا أقولك لا تعتبر كل صيحه معاداه للسعوديه فكل دوله لها سياستها والعمانيين احرار بسياستهم.

  8. بنت السلطنه يقول

    صاحب التعليق رقم(3 ) أفا الرجال رقصوا وهزوا وسطهم وأنت جاي الحين ترقص وتهز وسطك!!!!

    ينطبق عليك المثل العماني
    لما خلص العرس جا الشيبه يرقص.
    هههههههههههههههههههه

    وين كنت الجمعه والسبت تأخرت عن الرقص؟!!!!
    يمكن كنت مع الجمهور الرابع اللي كان يشجع اليابان ولما خسر جيت تشارك في رقص الجمهور الثالث .
    ااااااااخخخخخخخههههههههههععععع

    1. مرخاني متقاعد يقول

      هزاب عبد لدرجة العبد الذليل لاسياده ال طقعان. مع اني متأكد 400%بانه ليس طقعاني المولد وانما مرتزق يعمل هناك او لديه مصلحه مباشرة او غير مباشرة. فابن زايد ابليس في ارض الله ولديه قلاقل ومشاكل في كل مكان.
      المشكلة ان هزاب لا يدري ان ساياده تم دعسهم ب 4 صواريخ في ارضهم ووسط جمهورهم . جمهو دولة النعل والاحذيه هههه. منتخب مجنس من كل الجنسيات ومن بينهم ايراني ..وياتي لنا مخاطبا بالتجنيس !
      يعني فلوس حمود ريكي راحت هباءا بعد شراءه لجميع التذاكر ومنع الجماهير القطريه وتهديد الجماهير العمانيه . طاخ ههههه

      يسلم اهل عمان على الاحتفال بالمنتخب القطري التي كانت الاحتفاليات من الليل بالشوارع والساحات حتى مغادرة المنتخب القطري. يكفي انهم شجعوا قطر في المدرجات في المبارة النهائية رافعين علم قطر في عقر ال طقعان .

  9. طبيب مغترب يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حفض الله سلطنة عمان
    وجزى الله اهلها خيرا
    تحية اريجة الى شعبنا في سلطنة عمان الحبيبة
    وحفض الله امتنا العربية الابية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.