“رداحة الإمارات” مريم الكعبي أغاظها احتفال العُمانيين والكويتيين بفوز قطر فتطاولت عليهم ووصفتهم بـِ”السذج”!

15

“رمتني بدائها وانسلت”، هذه المقولة تنطبق تماما على “رداحة التي خرجت من جحرها لتتهم بصناعة الفتنة بين الإمارات وسلطنة عمان والسعودية والكويت وغيرها من الدول محملة قطر مسؤولية خراب العالم أجمع، واصفة الشعبين العماني والكويتي وكل المتعاطفين مع قطر بـ”السذج”، متناسية حملات الكراهية التي شنها الإعلام الإماراتي والسعودي ضد قطر وشعبها منذ اندلاع الازمة الخليجية عام 2017.

وفي محاولة فاشلة لتبرئة بلادها من المسؤولية بعد أن كشفت الفيديوهات المتداولة ملاحقة شرطة أبو ظبي للجماهير العمانية ومصادرة الاعلام القطرية منها أثناء احتفالها بفوز “العنابي” بكأس آسيا، قالت “الكعبي” في تدوينات لها عبر حسابها بــ”تويتر”:”نجحت الآلة الدعائية القطرية متمثلة في جزيرة الشيطان في ضرب النسيج الوطني لكل من ليبيا واليمن وسوريا والعراق نجحت في دق إسفين بين طبقات الشعب بعضها البعض من جهة وبين الشعب وقيادته من جهة أخرى وهي اليوم تقوم بنفس اللعبة القذرة بين شعوب الخليج العربي.”

وأضافت في تدوينة اخرى مكذبة ما رصدته كاميرات الإعلام من تجاوزات إماراتية في حق القطريين والمتعاطفين معهم من الشعوب الخليجية خلال بطولة كأس آسيا:” الأموال القطرية يتم صبها اليوم لبناء الحواجز بين شعوب الخليج حسابات وهمية مواقع الكترونية خرجت الأموال القطرية الى الأرض لكي تحرك الفتنة وتُشعل الحرائق وتفرق بين دول الخليج العربي مستغلة كل حدث اقتصادي وكل موقف سياسي وكل فعالية رياضية لذلك الهدف وهو ضرب إسفين الفتنة.”

وتابعت هذيانها قائلة:” حاولت قطر بعد المقاطعة أن تصنع فتنة بين الإمارات والسعودية بأكثر من طريقة منها : محاولة بناء صورة ذهنية مفادها أن القرار السعودي بيد الإمارات مستهينة بقوة الدولة من أجل صناعة احتقان في الداخل السعودي ضد الإمارات وشعبها وقيادتها.”

وزعمت “رداحة الإمارات” أن “قطر وبحكم خبرتها السابقة ونجاحها الباهر في حرق النسيج الاجتماعي للدول العربية بأن الاستفزار هو طريقها الممهد لصناعة الفتنة. لذا هي تستثمر نجاحها ومهارتها وحرفيتها الدعائية اليوم لصناعة فتنة بين الإمارات وعمان من جهة وبين السعودية والكويت وبين الإمارات والكويت من جهة أخرى.”

وتابعت ردحها قائلة:” الأموال القطرية اشترت الذمم والمواقف الأموال القطرية استأجرت أقلام ووظفت أصوات الأموال القطرية اخترقت نسيج أوطان وغرست في أرضها الصراعات الأموال القطرية زرعت الفتنة وروتها ووحدهم السذج ومن رضخوا لغسيل الأدمغة والمستفيدين من أدوارها من يعتقدون بأن هنالك من سيسلم من تآمر قطر.”

وتوجهت “الكعبي” للشعوب المتعاطفة مع قطر قائلة:” دافعوا عن السياسة القطرية كما تشاءون ولكن لا تظنوا أن دفاعكم عنها سيجنبكم شرورها تعاطفوا مع ادعاء قطر المظلومية كما تريدون ولكن لا تتوهموا أن تعاطفكم سيجعلكم في منطقة آمنة من تآمرها انها منهجية الأخوان منتهى الخيانة في أسمى أشكال الوطنية ومنتهى الصدق في أبعد نقطة للكذب”.

قد يعجبك ايضا
15 تعليقات
  1. وطن يقول

    ممكن تكرمنا بسكوتها وتنطم بس الطيبة وحفظ الأخوة والوقفة مع الشقيق صار سذج كل العالم غلط وما يفهموا بس هي وربعها هالرداحة الي تفهم عجيب والله .تذلف بوجها بس ولها في بيتها استر لها عن هالنبيح

  2. الامبراطورية السلطانية يقول

    ما توفقتي للأسف … والكعبي بعد ولكن متاكد من أنكم من حاشية بني كعب وليس كم الاصل . علما بأن الاصل موجود في الاصل دايما وإنما فقط الضعاف باعوا وطن فلم يبقى شي

  3. حمدالله يقول

    القافلة تسير وتستمر الكلاب في النباح

  4. ‪qalb insan‬‏ يقول

    البقر صارت تتحدث عن السياسةههههه
    العماني يشجع من يريد والفتنه بعيده بينهم و بين الاماراتين .. لانهم أهل و أولاد عم واولاد خال و أنساب..
    مهما صار الظفر ما يطلع من اللحم و السياسة ان شاء الله ما راح تفرق بينهم.

  5. الاستقلال يقول

    مو تقول قوقوه؟!
    ههههههه

  6. علي يقول

    كلامها صحيح نتمنى من الحكومه القطريه الانتماء للحضن الخليجي .واتمنى لإصحاب الاقلام المؤجوره الهداية .ونبقى مع الخليج اخوة ومع دولة الامارات اهل وبني عم

  7. الصامد يقول

    اتعاطف معكم لأنكم اصبحتم شواذ التفكير ..بلغتوا اعلى مراتب اليهوديه لأنه توفرت فيكم الفجور في الخصومة..قطر دوله كسرت المستحيلات بمعولي الاب وابنه لتحقق طموحها واذدهار بلادها ..وانتم تنعوق وصاحبكم بدأ بدك وهدم ما بناه الشيخ زايد _رحمه الله _. انتم تصرفون من رصيد الاحترام للشيخ زايد انتم سيؤون لأنكم اسأتوه له… فكفاكم نعيق وتطبيل مع الباطل..
    رحم الله زايد الخير..

  8. عبدالعزيز يقول

    من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر
    فليقل خيرآ أو ليصمت

  9. مازن يقول

    م صاحيه خبله

  10. VIB يقول

    كلامها صحيح

  11. جلنار يقول

    مبروك الكأس على قطر والأمة العربية والإسلامية
    واقول لمريم الكعبي روحي اتعلمي طبخة ولااغسلي لك صحن بارك من الكلام الفاضي اللي تقوليه

  12. الفاالفارس المغوار يقول

    ياجماعة الخير الامارات بلد طيبة واهلها طيبين والاختلاف بالامور السياسية خلوها حق اصحابها ونحن ماندرك وين نقاط الاختلاف نحن كخليج المفروض قلب واحد…
    نقف بصف واحد بكل المناسبات وكل واحد يعبر عن نفسه وعن تربيته والعماتيين والكويتين والقطرين والسعوديين والبحرينين اخوة مهما كان والاختلاف حتى بالبيت الواحد مع الاولاد والاخوة والاهل …
    الكل يفترض يحترم نفسه قبل كل شئ ..

  13. فجر مسقط يقول

    سفله وحده

  14. هزاب يقول

    مساكين ! كل مايفكروا في عمل شيء طلع واحد ضحك عليهم ! بطولة قاسية على مسقط وعمان ! خاصة خارج الملعب إذا علمنا أن لافرس كشوهم من داخل الملعب! احتجاجات !مهانة ومذلة لجماهيرهم ! ضوضاء ! في النهاية الكأس لقطر ليس لمسقط وعمان ! قول اللي تريد تقوله بس التاريخ يذكر قطر ! ويمكن الكاتبة تقصد معنى خطير مافهمه العمانيين! وهو بكرة ترجعوا للبطالة والفقر والعوز والحالة المزرية بعد الرقص والربشة والفوضى ! خخخخخخخ!

  15. من غير اسم يقول

    صحيح اصبحت الشهادة تشترى وبنو كعب براء منك، قال دكتوره هههه
    عموما القطرين اذكى منكم للاسف وان كانت لهم تدخلت سياسة ولكن استطاعو استعطاف العرب اما انتم للاسف لم يتم ادخالكم لدورة سياسة قبل إعطائكم دولة مستقلة ، يحتاج ارجاعكم إلي اصلكم قبل 40 سنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.