الهدهد

“شاهد” الطبال وسيم يوسف أصابه “السُعار” فخرج يسب القطريين وأميرهم ويتوعد العمانيين

أصاب طبال عيال زايد وسيم يوسف, خطيب مسجد الشيخ زايد, السعار بعد فوز المنتخب القطري على الإماراتي في تصفيات كأس آسيا 2019, ليطلق لسانه السليط في محاولة منه لكسب رضى “عيال زايد” المصدومين من الهزيمة الساحقة الذي تعرضوا لها في عقر دارهم.

الطبال وسيم يوسف نشر فيديو على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, مهاجماً فيه دولة قطر التي بدى أنها قد تسببت بجلطة كبيرة لعيال زايد بعد الفوز الساحق على منتخبهم واقصائهم من بطولة كأس آسيا, مسمياً إياها بـ”دولة الإرهاب”. حسب قوله.

“>

وقال في الفيديو الذي تابعته “وطن” على تويتر, إن الإمارات “المصدومة”, قد أوجعت قطر حتى خرج الشعب القطري فرح بالفوز على الإمارات, منتقداً ما أسماه التنابز بالألقاب والتطاول على رموز الإمارات العظيمة في الوقت ذاته هاجم أمير قطر وتطاول عليه بلفظ خارج.

وأضاف طبال عيال زايد المتناقض ” لا بأس إن خرج فريق الامارات من أمم  آسيا ولكن المنتصر خرج من المنظومة العربية “!

وأكثر من استفز طبال عيال زايد وسيم يوسف هو احتفال القطريين بالفوز على الإمارات حتى أطلق عليه مسمى (ابناء شريفة), مهماً في الوقت ذاته المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي متوعداً إياه اذا وطئت قدمه الإمارات بالاعتقال.!

‫17 تعليقات

  1. خسء والله احنا ندوس ما ننداس واحنا أولاد قابوس ليلجم فاه والا اسود قابوس رح ينهشوه نهشا هذا المرتزق المنافق .

  2. مسقط وعمان مثل اللي نكش عش الدبابير ! في كل صوب وحدب عملوا مشكلة ! بدء من الحكام والاحتجاجات إلى الجماهير إلى المعلق الساذج السخيف! بطل هذه الدورة من كأس آسيا هو مسقط وعمان لكن للأسف ليس في الميدان بل في المهازل والجنون وإثارة المشاكل والسخرية منهم ! خخخخخ!ههههه! هعععع!

    1. باع أصله وفصله فماذا تبقى …….. ولكن المشكلة في المتابعين عاملين له حجم أكبر من حجمة الطبيعي

  3. ما كان فيه داعي اصلا انه يدخلوا الرياضه في السياسه .. نتمنى عدم زيادة الفجوه والفتنه

  4. فعلا شعب عرربي فااضي ماعنده سالفه كلها كره قدم يا امه محمد هذا انتوا ماشيا على دينه

  5. مرزاب لك وجه تتكلم انت ما بس ساذج بعدك حرامى رجع فلوس الناس اللي أختلستها وهربت جبان وبعدين تعال خل عنك

  6. الكلب وسيــــــــــم الحماراتي فتح فاه لينبح كعادة الكلاب المشردة التي أعيتها المزابل وأكياس القمامة .فخرجت التنهيقات البغليـــة دون أن يتحكم في موسيقاها البغلية التي أزعجتنا جميعا…مت بفيضك أيها الكلب وسيم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى