الرئيسية » الهدهد » وسيم يوسف طبال “عيال زايد” يرفض الاعتذار لسلطنة عُمان بعد الإساءة لها ويتهم الإعلام القطري بتلفيق الإعتذار

وسيم يوسف طبال “عيال زايد” يرفض الاعتذار لسلطنة عُمان بعد الإساءة لها ويتهم الإعلام القطري بتلفيق الإعتذار

بعد أيام من تداول مقطع فيديو للداعية الإماراتي المجنس, وسيم يوسف خطيب مسجد الشيخ زايد، وهو يوجه اعتذارا لسلطنة عُمان على ما ورد من إساءات على لسانه ضدها رفضا لتشجيع الجماهير العمانية لمنتخب قطر في بطولة آسيا، أطل طبال عيال زايد ليتطاول على السلطنة مجدداً, مؤكدا بأن الفيديو المتداول قديم ويعود لعام 2015.

وفي إصرار كبير على رأيه في عدم الاعتذار، أعد وسيم يوسف نشر مقطع الفيديو عبر “اليوتيوب” ليؤكد بأنه قديم، معلقا عليه بالقول:” لتعلم كذب دولة #قطر و اعلام #الساقط .. المباراة بين قطر و الإمارات عام (٢٠١٩) مقطع الفيديو الذي في الرابط (٢٠١٥) قام #الذباب_الالكتروني بربط مقطع قبل أربع سنوات بأحداث المباراة “.

وأضاف متهما الإعلام القطري بالترويج لفيديو الإعتذار:”لا غرابة فاعلامهم يستهدف أمثالهم من السذج”.

وكان “السعار” أصاب وسيم يوسف، بعد فوز منتخب قطر على الإمارات في تصفيات كأس آسيا 2019, ليطلق لسانه السليط في محاولة منه لكسب رضى “عيال زايد” المصدومين من الهزيمة الساحقة الذي تعرضوا لها في عقر دارهم.

الطبال وسيم يوسف نشر فيديو على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, مهاجماً فيه دولة قطر التي بدى أنها قد تسببت بجلطة كبيرة لعيال زايد بعد الفوز الساحق على منتخبهم واقصائهم من بطولة كأس آسيا, مسمياً إياها بـ”دولة الإرهاب”. حسب قوله.

وقال في الفيديو الذي تابعته “وطن” على تويتر, إن الإمارات “المصدومة”, قد أوجعت قطر حتى خرج الشعب القطري فرح بالفوز على الإمارات, منتقداً ما أسماه التنابز بالألقاب والتطاول على رموز الإمارات العظيمة في الوقت ذاته هاجم أمير قطر وتطاول عليه بلفظ خارج.

وأضاف طبال عيال زايد المتناقض ” لا بأس إن خرج فريق الامارات من أمم  آسيا ولكن المنتصر خرج من المنظومةالعربية “!.

وأكثر ما استفز طبال عيال زايد وسيم يوسف هو احتفال القطريين بالفوز على الإمارات حتى أطلق عليه مسمى (ابناء شريفة), مهماً في الوقت ذاته المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي متوعداً إياه اذا وطئت قدمه الإمارات بالاعتقال.!.

قد يعجبك أيضاً

19 رأي حول “وسيم يوسف طبال “عيال زايد” يرفض الاعتذار لسلطنة عُمان بعد الإساءة لها ويتهم الإعلام القطري بتلفيق الإعتذار”

  1. من أنت أيها النكرة حتى تطلب السلطنة منك الاعتذار ؟ أنت يا فتى مجرد غلام رمى به القدر إلى فضائيات بلد يبحث عن أمجاد وتاريخ وأبواق تذود عنه …. وحين وجد فيك بعض مسؤولي ذلك البلد ضالتهم كمفسر للاحلام والكوابيس التي تؤرق نومهم ؛ جراء ما اقترفوه من آثام بحق الناس ؛ واستعدادك للتخفيف عن كواهلهم ؛ والنهيق عبر أبواق فضائياتهم ؛ منحت أيها المعتوه جنسية ذاك البلد بطريقة تدخل فيها المخابرات المحلية لاستثنائك من الشروط المقررة ؛ وحيث أن من يمن عليه بالنعمة ؛ يكون مستعدا للدفاع بما يملك عن البلد الذي منحه الجنسية ؛ فقد أطلقت العنان للسانك الصليط لتهاجم كل من يخطر على بالك ؛ وأحيانا لتقفز فوق المحظورات مهاجما أسيادك …. فمن يبيع وطنه الأصلي أيها المعتوه المتصنع ؛ لافرق عنده في الهجوم على الغير …. فملايين الدراهم التي بت تملكها نظير هذا الأسلوب الرخيص ؛ جعلتك تلهث وراء المزيد …وإن زدت زدنا ؟!

    رد
  2. جزاك الله خير شيخ وسيم.. المقطع قديم يا ناشر الفيديو قبل مباراة أسيا.. لا داعي للفتن والشعب العماني والإماراتي شعب متحاب وأهل وجيران

    رد
  3. مصير دول الخليج العودة سياسيا ولكن عودة صفاء النفوس والمودة بين شعوب الخليج فهذا ذهب ولن يعود إلى قيام الساعة والسبب ترك مثل هؤلاء المرتزقة التمادي في التطاول على شعوب وحرمات الشعب الخليجي.

    رد
  4. نفس الموال ! فلان لن نرد عليه ! لا تردوا عليه ! ما نريد اعتذار ! من هو أصلا ؟ بعدين العويل والبكاء وشحت الاعتذار ! غريبة هذي العينات ! طيب يا أخي قيس على نفس الحال الإماراتيين ما يريدوا اعتذار من واحد امعة يتملق قطر وأساء إليهم ! يعني بس أنتوا بشر وغيركم ما بشر؟ يا أخي اصحوا من نومكم ! شوف حسابات قطرية حقيقية لا مقرصنة ولا غيره وقديمة في التويتر تشتم وتسب فيكم وإنكم مرتزقة وشحاتين ولا يتشرفوا بتشجيعكم ! خخخخخ! لا بعد ويشتموا الكويتيين معكم ! وين سوالف الدول العاقلة ! كل همكم الإساءة للعلاقات بين عمان والامارات ! طيب خلاص ما تريدوا اعتذار ولا يهمكم ؟ انتهى الموضوع ! والأمور طيبة ! شوف اللي بعده! هذا اللي يعمله العمانيين مسخرة في أنفسهم!

    رد
  5. ماشفنا من القطريين شي محد غير الحماراتيون يسبوا من أعلى الهرم لين الصبية والعبيد معكم
    انطم ولاتدخل قطر في الموضوع
    حتى شيوخ الدين طبعا هذا مسمى فقط قامت تسب مابقى فيكم شريف
    الله يرحم ايام الشيخ زايد راح وراحت المحبة والأمانة معاه اللحين سب وخيانة مالت عليكم حمير

    رد
  6. هزاب جبان ومنحط وعديم شرف ويتصيد الاخبار لزرع الفتنه بين عمان والأمارات. قبحه الله وأخزاه وجنب عمان والامارات شره

    رد
  7. والأغبى منه هو أنتم ! كل يوم العويل والصياح على كل شيء ! يا أخي مستشفى المسرة بنى ليش؟ علشان تشغلوا أسرتها ! يلا جري إلى هناك ! وإلى أطلال ابن سيناء ! خخخخخ!

    رد
  8. يا جماعة الخير الرجال يعتذر واضح من مقطعه و يقسم انه ما يقصد العمانيين بأي كلمه قالها

    خلاص هذا بحد ذاته تبرير موقف و توضيح و جزاه الله خير

    بس اصحاب الادارة هنا وش دخل كاتبين الرجل يرفض الاعتذار و تزيدون الجو شحونه و موضوعكم بحد ذاته كذب في كذب ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.