الرئيسيةالهدهدنائبان أردنيان يتشاجران على "نادلة" في ملهى ليلي وسط بيروت.. الأمن اللبناني...

نائبان أردنيان يتشاجران على “نادلة” في ملهى ليلي وسط بيروت.. الأمن اللبناني أوقفهما والتحقيقات جارية

- Advertisement -

وطن – زعمت تقارير صادرة من العاصمة اللبنانية “بيروت”, أن الأمن اللبناني أوقف نائبين أردنيين, على إثر شجار وقع بينهما في أحد الملاهي الليلية كانا يسهران بداخله.

وفي تفاصيل الحادثة التي أثارت جدلاً واسعاً في البرلمان الأردني قالت الاكاديمية الأردنية الدكتورة فاطمة الوحش إن سبب الشجار يعود للخلاف على “نادلة أو مومس” في الملهى.!

وقالت “الوحش” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” نائبان اردنيان فاعلان في مجلس النواب الاردني الحالي يقتادهما الامن اللبناني بعد مشاجرة في احد “النوادي الليلية” وسط #بيروت اثر خلافهما على نادلة او مومس”.

وعلقت على الامر ساخرة:”حيهم هالنشامى راحوا يعربدوا خارج الوطن ففضحهم الله على الاشهاد”.

واختتمت قائلة:” #مجلس_النواب_الاردني مجلس الطوش خارج وداخل #الاردن”.

من جانبهم، استنكر المغردون هذه الأمر، مطالبين “الوحش” الكشف عن أسمائهم، مؤكدين بأن هذا الفعل هو امر مخز، منتقدين أسلوب اختيار النواب بناء على العشائرية دون الاخذ في الاعتبار الكفاءات الاحق بتولي شرف عضوية البرلمان.

 

فيديو أثار ضجة.. راقصتان شبه عاريتين تؤديان حركات “إباحية” أمام الساهرين في ملهىً ليلي بلبنان!

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. قبل فترة كانت الفضيحة في أواكرانيا ! خلال احازة الصيف بين نائبين ! والحين في بيروت ! الثالثة ثابتة بتكون في العاصمة عمان! خخخخخ! كل ما تغيرت حكومات طلعوا النواب واعدين الشعب بمكافحة الفساد والمحسوبية ! طيب ما من باب أولى عالجوا الفساد الأخلاقي لأنفسكم ! قال لكم أبو العتاهية :لن تصلح الناس وانت فاسد هيهات هيهات ما أبعد ما تكابد!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث