الهدهد

“شاهد” احتفالات عارمة ومسيرات مركبات في شوارع سلطنة عُمان بفوز قطر وتأهلها لنهائي كأس آسيا

نظّم مواطنون عُمانيون، مسيرات مركبات، في عدّة مدن بسلطنة عُمان، احتفالاً بفوز المنتخب القطري، على نظيره الإماراتي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا.

وعبّر العُمانيون عن فرحتهم بفوز منتخب قطر الشقيق، وصعوده الى المباراة النهائية، لمواجهة المنتخب الياباني، يوم الجمعة المقبل.

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، مقاطع مصوّرة لاحتفالات الفوز في سلطنة عمان.فيما عبّر القطريون عن شكرهم وامتنانهم للجماهير العمانية التي ساندت فريق بلادهم منذ بداية مشواره في البطولة.

“>
“>
“>
“>
“>
“>

وسحق منتخب قطر، نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“، مساء الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني.

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93.

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. أجمل ما في الجانب السياسي الذي عملته الإمارات جعلت من الشارع العماني كأره لسياستها فلا تستطيع الآن أو في المستقبل كما لم تستطع منذ قبل إحداث أي بلبلة في وسطه يخدم أي مصلحة لها سوى التسوق لبعض السلع

  2. الفقير فقير ! في السياسة والاقتصاد والرياضة ! ولأول مرة في تاريخ الرياضة ليس في الخليج وقارة آسيا بل في العالم ! بلد بكامله يخرج محتفلا لفوز بلد آخر والانجاز يسجل للبلد الآخر ! خخخخخخ! فازت قطر فرفصت الإمبراطورية الوهمية رقصا تاريخيا وإن كان أقل طبعا من الرقص لأسيادهم الصهاينة نتنياهو وكاتس! بقي شيء واحد فقط يعمله المسقطيين العمانيين وهو اعتماد اسم الإمبراطورية الراقصة ! خخخخخخخ!

  3. وانت ليش منظغط
    نحتفل للي نبا نحتفل عشانه
    وانت شو يدخلك .
    تعلم كيف تتعلم مع اسيادك ياليهودي
    محد صهيوني غيرك
    انت يبالك ادب عشان تعرف كيف تتعلم مع اسيادك

  4. قطر قبل الأمبروطوريه مسجله في التاريخ بإحتفالها بفوز الأمبراطورية على ساحل عمان في خليجي 2018م ، الأمبروطوريه تبادلهم مشاعر الاحتفال لما فازوا على ساحل عمان.
    اخخخخخخخخههههههههههههههععععععععععععع.

  5. أنا صراحة اعترف أنكم أسياد ! أسياد الهرولة والانبطاح والتطبيع المجاني مع أسيادكم الحقيقيون الصهاينة! وأنتم أسياد التملق للفرس ! طمعا في الرز ! وأسياد العملة والخيانة للبريطانيين ! خخخخخخ! هنا فقط تكون لكم السيادة ! ومبروك عليكم هذا المنجز الحضاري الخطير ! المسجل في كتاب جينز للأرقام القياسية فصل العبودية والانبطاح والعمالة والخيانة ! هههه!هعععع!

  6. اخاخخخخخخخخععععععععهههعهههههاااااايييييي
    أربعه تنطح اربعه
    مع نعلان طايره
    هههههههههههااااايييي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى