“شاهد” من كوريا الجنوبية .. أمير قطر يمتدح منتخب بلاده وهذا ما قاله عن مواجهة الإمارات المقبلة

0

من العاصمة الكورية الجنوبية، سيئول، أشاد بأداء منتخب بلاده في كأس ، مُبدياً فخره بالمنتخب “الشابّ والواعد”، والنتائج التي حققها حتى الآن في البطولة، خاصة أنه منتخب يتم إعداده وتحضيره لنهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستحتضنها ، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك شتاء عام 2022.

وقال الشيخ تميم على هامش المباحثات التي أجراها مع الرئيس “مون جيه-إن”، الاثنين، في القصر الرئاسي بسيئول إن” لعب مباراة كبيرة أمام أصدقائنا الكوريين”، مبرزاً نجاح “العنابي” في الوصول إلى “المربع الذهبي” الآسيوي، للمرة الأولى في تاريخه.

وتمنى الشيخ تميم أن يحالف “العنابي” التوفيق في مباراة الدور نصف النهائي أمام ، مبدياً ثقته الكاملة في قدرة اللاعبين على تقديم كل ما بوسعهم من أجل العبور إلى المباراة النهائية.

وحول استعداد قطر لاستضافة مونديال 2022، قال الشيخ تميم، إن الاستعدادات تجري على ما يرام، متوقعاً أن تكتمل عمليات الإنشاء تقريباً في غضون العام المقبل.

وأشار إلى أن عملية إنشاء الملعب الرئيسي (لوسيل) على وشك الاكتمال، وأن عمليات البنية التحتية أيضاً في مراحلها الأخيرة.

وكان أمير قد تقدم قائمة مهنئي منتخب بلاده على إنجازه الآسيوي، وذلك عبر حسابه الرسمي في “تويتر” و”إنستغرام”، معرباً عن أمله في مواصلة العطاء والأداء المميز حتى نهاية البطولة.

بدوره تقدم الرئيس الكوري الجنوبية بالتهنئة لدولة قطر لفوزها باستضافة مونديال 2022، كما وجه التهنئة بمناسبة تأهل قطر إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وقال “مون جيه-إن”، إنه شعر بالحزن عندما خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام نظيره القطري إلا أنه يتمنى أن تفوز قطر بالكأس الآسيوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.