الرئيسية » حياتنا » مغرد إماراتي شهير يهدد الجماهير العُمانية في حال تشجيعها لمنتخب قطر .. وعُمانيون يردّون

مغرد إماراتي شهير يهدد الجماهير العُمانية في حال تشجيعها لمنتخب قطر .. وعُمانيون يردّون

وطن- تداول ناشطون عبر “تويترفيديو لمغرد إماراتي معروف يوجه فيه تهديدا للجماهير العمانية الراغبة في تشجيع المنتخب القطري ضد منتخب بلاده الثلاثاء القادم ضمن تصفيات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا.

وتوجه المغرد العماني برسالة للجماهير العمانية، زاعما أن تشجيعهم للمنتخب القطري “سيولعها”، زاعما أن الحضور العماني سيخلق مناوشات.

وأضاف بأن حملهم لشالات تحمل علم قطر سيجعل المشجعين الإماراتيين يحتكون بهم ويتبادلون الكلمات، ليحسم الامر قائلا: “والكثرة تغلب الشجاعة”.

من جانبهم، ردّ مغرّدون ونشطاء عُمانيون، على تصريحات المغرّد الإماراتي، بالقول إن من حقّ الجمهور العُماني سيشجع المنتخب الذي يريد، وهو امر لا يخصه، ولا يمكنه منع الجماهير العمانية من دخول الملعب.

 
 

يأتي ذلك، بعدما تطاول الكاتب الإماراتي المعروف حمد الحوسني، على جمهور سلطنة عُمان؛ لتشجيعه منتخب قطر.

ونشر “الحوسني” عبر حسابه في “تويتر” صورةً لمشجع عُماني، يحمل شارةً عليها علم واسم دولة قطر، خلال تشجيعه المنتخب القطري، واصفاً الجمهور العماني بأنه “مستورد”.

واعتبر مغرّدون أن “الحوسني” قد تجاوز حدوده، ونسيَ أصله، وتطاول على سلطنة عمان، بادّعائه أن قطر تستورد جماهير عُمانية لتشجيع منتخبها في البطولة.

وحرمت الإمارات المنتخب القطري من دخول جماهيره لمؤازرته في المباريات مثل كل منتخبات البطولة، ولولا الجمهور العماني الذي يشجع العنابي في كل المباريات لكان الفريق وحيدا.

موقف العمانيين دفع الجهات الرياضية القطرية لتوجيه الشكر إلى الجمهور العماني الذي لم يعبأ بتجريم الإمارات إظهار التعاطف مع قطر.

وكان على رأس المقدرين لجمهور السلطنة، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الذي غرد بعد الفوز على كوريا الجنوبية الجمعة قائلا “تعاطف أشقائنا العمانيين مع العنابي في مدرجات ملعب مدينة زايد الرياضية موقف لن ينساه أهل قطر.. شكراً على هذا الموقف الذي يعتبره بعض دعاة التسامح جريمة”.

مغرد عُماني يثير جدلا بدعوته كل الجماهير العمُانية المتواجدة في الدوحة للزحف إلى ملعب خليفة لدعم الإمارات ضد قطر

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “مغرد إماراتي شهير يهدد الجماهير العُمانية في حال تشجيعها لمنتخب قطر .. وعُمانيون يردّون”

  1. الله يعينكم ويخلف عليكم يا سكان ساحل عمان هدو من روعكم هدو عن تكونوا بس تفتكروهم قوات الفرق رايحين يسترجعوا ساحل عما؟!!!!! نطمنكم والله هذول جمهور رياضي رايح يشوف مباراه ويشجع الفريق اللي يريده يشجعه ويرجعوا .
    هههههههههههههههه.

    رد
  2. لماذا كل هذا التحريم و التجريم لكل من يشجع قطر! كلنا إخوة و أحبه و يجمعنا نسب و دين و عادات! قطر في عيونا حالها حال كل الطيبين ما شفنا منها غير كل خير. و الإمارات أيام زايد الله يرحمه ما شفنا منها غير الخير.
    اللهم اجمع شمل المسلمين على الحق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.