الهدهد

“شاهد” فضيحة بجلاجل .. محمد بن زايد يقدّم رشوة لـ97 اعلامياً عراقياً بربع مليون دولار قبل مباراة قطر والعراق!

في فضيحة من العيار الثقيل، كشف برنامج “كورة” الرياضي، الذي تبثه قناة “الفرات” العراقية، عن استلام بعض الإعلاميين العراقيين من الإمارات رشوةً مالية قيمتها ربع مليون دولار.

وقال مقدّم البرنامج إن عدد الإعلاميين العراقيين المستلمين للرشوة بلغ 97 اعلامياً، مؤكداً أن الأسباب ما زالت مجهولة.

وبثّ البرنامج تسجيلاً صوتياً لمكالمة بين اعلامييْن عراقييْن اثنين، يتحدثان فيه عن الرشوة التي تلقاها الإعلاميون العراقيون في الإمارات.

ويقول أحدهم في التسجيل إنّه استلم الرشوة قبل يوم من مباراة قطر والعراق في دور الـ 16 من كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات والتي انتهت بفوز قطر بهدف نظيف.

وأكد مُقدّم برنامج “كورة” أن هذا التسجيل صحيح، وأن مصادر في الإمارات أكدت استلام بعض الإعلاميين العراقيين المبلغ من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

من جهته، قال الصحفي الرياضي العراقي يوسف فعل، إن هذه حالة معيبة ومخجلة ووصمة عار، ولا تتناسب مع تاريخ الصحافة العراقية.

وطالب “فعل” نقابة الصحفيين العراقيين بفتح تحقيق فيما جرى.

https://www.youtube.com/watch?v=wlSzEpynYn4

‫6 تعليقات

  1. سبحان الله يوم بعد يوم يزيد كرهي لهذي الدوله العميله السوسه التي تنخر في جسد الامه العربيه اقصد الحمارات المتهالكه الله يكفينا شرها

  2. محمد بن زايد و97 صحفي وربع مليون دولار ! يعني نصيب الواحد 2577 دولار !! تصدقوا هذا المبلغ وفي الامارات بالكاد سيشتري الشخص هاتف ذكي متطور وبعض الهدايا البسيطة ! طيب ولو ربع مليار ! وطلع صحيح ! ايش الغريب ؟ وايش اللي صار ؟ كيف يمكن يأثروا على النتيجة ؟ تقول صحفيين ! يعني ليس لاعبين ! وفازت قطر ! طيب أنت زعلان لأنه ما شملك المكرمة؟ أو من دعاة الاخلاق؟ ما هو المعروف في بطولات الخليج وآسيا لما تستضيفها دول عربية الصحفيين من كل الدول العربية اسمعها كل الدول العربية اللي تشارك في تغطية البطولة من آسيا سواء بلدانها متأهلة للبطولة أو حتى من دول عربية غير متأهلة ودولة عربية من قارة أفريقيا تقدم لهم الهدايا ! وإذا لم تقدم يطلبوا المساعدات في الإقامة في النقل في مصروف الجيب ! بل وتقام حفل عشاء وغداء لهم ! حدث ذلك في بطولة قطر عام 2011م ! ما العجب اليوم !

  3. ما جديد عليه مسود الويه انتظروا عاد ابداعاته قبل مباراتهم مع قطر الحبيبه،،، اهم شي الحكم يرشيه،،
    ياااارب تفوز قطر ويبرد خاطرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى