الرئيسية » الهدهد » كاتب إماراتي معروف يتطاول على الجمهور العُماني لتشجيعه قطر ويصفهم بـ”المستوردين” .. وردود عاصفة

كاتب إماراتي معروف يتطاول على الجمهور العُماني لتشجيعه قطر ويصفهم بـ”المستوردين” .. وردود عاصفة

وطن- تطاول الكاتب الإماراتي المعروف حمد الحوسني، على جمهور سلطنة عُمان؛ لتشجيعه منتخب قطر في مواجهاته ببطولة أمم آسيا المقامة حالياً في الإمارات، واثار حالةً من الجدل، وردوداً ساخطة عليه.

ونشر “الحوسني” عبر حسابه في “تويتر” صورةً لمشجع عُماني، يحمل شارةً عليها علم واسم دولة قطر، خلال تشجيعه المنتخب القطري، واصفاً الجمهور العماني بأنه “مستورد”.

واعتبر مغرّدون أن “الحوسني” قد تجاوز حدوده، ونسيَ أصله، وتطاول على سلطنة عمان، بادّعائه أن قطر تستورد جماهير عُمانية لتشجيع منتخبها في البطولة.

وردّ السياسي والناشط القطري، عبد الله الوذين، على الكاتب الإماراتي، وطالبه بالتحلّي بالأخلاق العمانية الأصيلة.

وذكّرت مغرّدة الكاتب الإماراتي بأنّ الجماهير القطرية لم تسمح لها سلطات ابوظبي بالدخول الى البلاد لتشجيع منتخبها، بسبب “طفولة وتفاهة الحكومة الإماراتية”.حسب وصفها.

من جانبه، ردّ الكاتب والمغرد العماني عباس المسكري، على “الحوسني” بالقول إنه “يمثل الزبالة التي يعيش فيها بنفسه ولا يمثل أهل الإمارات أبدا”.كما قال

 

ولم يُثير وصف الكاتب الإماراتي غضب العُمانيين والقطريين وحدهم، بل إن مغرّدين إماراتيين، هاجموه، وأكدوا أن كل مشجع له الحرية في مساندة المنتخب الذي يريد.

وأشاد الكثير من الكتاب والإعلاميين والمغردين القطريين بالجماهير العُمانية التي قامت بدورها نيابة عن الجماهير القطرية التي تم منعها من قبل جكومة أبو ظبي، مؤكدين أنها خير من يمثل القطريين.

ومنذ المباراة الأولى للمنتخب القطري في أمم آسيا، كان لافتاً تواجد الجماهير العُمانية، في مدرجات الملاعب الإماراتية، لمساندته وتشجيعه، في ظلّ منع السلطات الإماراتية القطريين من الدخول الى الإمارات ومساندة منتخبهم، بسبب إجراءات الحصار المفروض على الدوحة.

حملة كبيرة لدعم المنتجات العمانية بعد فضيحة المنتجات الإماراتية “السّامة والمُسرطنة”.. هكذا تفاعل العُمانيون معها

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “كاتب إماراتي معروف يتطاول على الجمهور العُماني لتشجيعه قطر ويصفهم بـ”المستوردين” .. وردود عاصفة”

  1. جابوا الكلام لأنفسهم ! جرادة وشاوية عمرها ! خخخخ! يعني كنتوا تنظروا المديح من كل من هب ودب ! هعععع! ههههه! فشلة!

    رد
  2. استيراد هههههههههههه مشكلة اللي يشلحه عن عمره وانت ايش بضبط انت وامثالك شجعتوا السعودية محد قال شي بس دامك كشفت عن نفسك وامثالك انتو الاستيراد لا وابشرك استيراد بلا ضمان استيراد كله عيووووووب
    الشعب العماني عمان درة الخليج مع الشعوب باخلاقهم شجعوا اللي يفهم ان مهما اختلافات صارت ما تغير الاخلاق يبقي دم الخليجي واحد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.