سينشّط الإقتصاد ويخلق وظائف.. مقترح مُدوِّنة عُمانية بخصوص “مسندم” يلقى تفاعلاً واسعاً وإشادة كبيرة

5

حظي مقترح تقدّمت به المدّونة العُمانية السهاد البوسعيدي، عبر حسابها بموقع “تويتر”، بخصوص محافظة بالسلطنة، بقبولٍ واسعٍ وإشادة من المغرّدين العُمانيين.

واقترحت “البوسعيدي” إقامة مهرجان سنوي في مسندم يسمى “شتاء مسندم”؛ نظراً لأن الطقس يكون جميلاً جداً، وذلك بزيادة الجذب وتركيز الأنظار عليها، الأمر الذي سينشط الحركة الإقتصاديّة داخل المحافظة، ويخلق وظائف للمواطنين هناك .

ورأت أن المهرجان المُقترح، اولى بالرعاية والدعم والاهتمام من مهرجان مسقط، متمنيّة وصول مقترحها الى وزير السياحة، وتتحول مسندم إلى “نرويج ”.

وطالبت المدوّنة العُمانية “البوسعيدي” الحكومة أن تولي محافظة مسندم عناية خاصة فيما يتعلق بالتنمية وخلق الوظائف وتسهيل التواصل مع الوطن الأم من خلال دعم تذاكر الطيران وإعادة تسيير رحلات بحرية من مسقط وليس من شناص كما هو عليه الحال الآن .

وعبّر مغرّدون عُمانيون عن دعمهم لمقترح “البوسعيدي”، متمنين وصوله إلى الجهات المسؤولة في الدولة، ودراسته وتطبيقه.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    مقترح بهذا الأهمية ينشر على شبكة تواصل اجتماعي ! تغريدات! صاحبة التغريدات من العائلة المالكة !!!! يعني ما قدرت التواصل مع أية جهة رسمية وأي مسؤول؟ ! وكل يوم يقولوا بلادهم أبواب المسؤولين مفتوحة يمكن الوصول إليهم ليلا ونهارا في وقت الدوام وما بعده! يمكن حتى الوصول للحاكم قبل المدير ! وهذا يتفاخرون به! طيب المقترح هو مهرجان ! مهرجان ترفيهي سينشط الاقتصاد ؟ !!! خخخخ! سيخلق الوظائف ! خخخ! هههه! والمهرجان المفترض أهم من مهرجان مسقط الذي عمره 22سنة ! كيف؟ طور اللي عندك بعدين توسع ! طور مهرجان صلالة الأقدم خريف صلالة ! صراحة هذا الخبر يكشف حال مسقط وعمان ! حالهم من حال كل البشر بس ماكلين مقلب في أنفسهم ! وليش كل التغريدات والكلام نسوي ؟ ليش المسقطيين والعمانيين يحتمون ويختبئون وراء النسوان ؟ كل هذا خوف ؟ وبعد عن الانتقاد ؟ هععع هههه!خخخخخ!

  2. Mohad يقول

    السياحه تحتاج الى ضخ اموال طائلة لتوفير قاعدة واساسات لها لتكون عائد اقتصادي حقيقي للبلد مرادف ومساعد للنفط وليس في عمل دورات مياه ومظلات وكراسي
    وزارة السياحه بحاجة إلى الكثير

  3. ‪qalb insan‬‏ يقول

    نرويج الخليج ههههههههههه والله ضحكتني و على فكره أنا عماني

  4. حسين يقول

    كل شيء بدون دراسة وافية فاشل

  5. ساهر يقول

    أقتصادنا ما ينشطه غير جيب المواطن الفقير !!

    للأسف !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.