بعد زعمها أن مسندم للإمارات.. الكاتبة العراقية “المُرتزقة” شيرين سباهي تتلقّى رداً صافعاً من المغرّدة العُمانية “الوهيبية”

11

لا تتوقف الكاتبة العراقية “المرتزقة”، والمقيمية في النمسا ، عن التغريد عبر حسابها بـ”تويتر”، مُستهدفةً سلطنة عُمان بإساءات دنيئة.

ونظراً لأنّ كل الإتهامات السابقة التي كانت تحاول إلصاقها بالسلطنة، قد سقطت، وتبيّن كذبها، لجأت “سباهي” لمهاجمة المذهب “الأباضي”، وساوت بينه وبين الفرس، مدعيّة أن “الاباضيين” هم ألد أعداء السنة.وفق قولها

وادّعت “سباهي” أن” دولة الامارات العربية تطالب رسمياً بمسندم وقدمت شكوى في الجامعه العربية وايضا هذا مثبت دوليا”.

https://twitter.com/sheerensbahe/status/1081632563301625858/photo/1

وأخرست المغردةُ العمانية الشهيرة شيماء الوهيبي، المرتزقة العراقية “سباهي”، بتغريدةٍ جاء فيها : رجالنا من حديد، وجبالنا من نار، ومن أراد بمسندم سوءاً، سنزحف اليه بدءاً من ظفار”.

وتابعت في ردّها: “سيرى الطامعون حينها امواتنا يخرجون من قبورهم سراعاً الى مكاتب التجنيد يزاحمون الأحياء”.

وأضافت: “ومن احرق اليمني جيشه بولاعة، العُماني بيحرق جيوشه بحبة شخط.. وراعي المعنى يستعني”.

جديرٌ بالذّكر أن عدداً كبيراً من المغرّدين العُمانيين ذكروا لـ”وطن” أن “سباهي” قامت بحظرهم من حسابها في “تويتر”، بعد ردّهم على مزاعمها وكشف كذب ما تحاول الترويج له إرضاءً لأولياء نعمتها في ابو ظبي والرياض.

قد يعجبك ايضا
  1. ولد العز العماني يقول

    كلبة النار

  2. وطن يقول

    هل يعتقدون بأنهم الي ما يقدروا يطولوه بايدهم التي ستقطع حتما أن حاولوا مجرد محاولة فنحن اسود ورجالنا بواسل ونسائنا لم تقضي سنون عمرها تربي إلا من أجل الأرض والعرض فلسنا ضعاف الشكيمة ولسنا ممن تربى على رغد الحياة لقد صقلتنا الحياة وخبرناها وقاسينا مرها عبر تاريخنا الطويل فالويل ثم فالويل لمن يمد بصره نحو أرضنا فإن كنا ساكتون فلا يعني جبن منا ولا تخاذل وإنما هو سعة الصدر وشدة الحلم لكن قلوبنا ملىء تحفزا وحواسنا يقظة لأي من يريد سؤ بنا لتكون مقبرتهم أرض عمان فلسنا ممن يكثر الكلام ولكن أن قلنا فعلنا فلا يختبروا صبرنا لأن الإناء قد شارف على الإمتلاء

  3. هزاب يقول

    من انحطاط كلام المغردة تقول فقط : استغفر الله العظيم ! كل تغريدة إساءة لبلادهم وقبل لأنفسهم وكلام كبير بألفاظ هم لا يعرفون معناها وانحدار لغوي واسفاف لا مثيل له ! هذولا البشر من أي مدرسة فاشلة تخرجوا منها ! هي بالطبع مدرسة الأمن المخترق والمخروق ! لكن هل من عاقل يقول هذا الكلام تأملوا فقط : ( سيرى الطامعين حينها امواتنا يخرجون من قبورهم سراعاً الى مكاتب التجنيد يزاحمون الأحياء)! الحمد لله العقل نعمة ! قلنا لكم من زمان المسقطيين العمانيين قمة في المهازل والتخريف والجنون على الفضاء الإلكتروني وفي الواقع هم أصفار على الشمال ! خخخخ!هههه!هعععععع! هاهاها!

    1. ابو جبل يقول

      ما يعنيني هنا كلمات مافتيء المدعو ( هزاب ) يرددها عن الامن العماني ؛ حيث يصفه أنه مخترق …. ولا أدري على أي أساس يصوغ عباراته هذه ؟! إلا إذا كان انكشاف خلايا التجسس التي تنشأها بلاده ؛ وتتعرى من خلالها الحقائق ؛ حيث ينكشف كل شيء ؛ وتضيع أموال بلاد هزاب التي تنفق لأجل تلك الشبكات ؛ فذلك جائز … وعلى كل حال يبدو أن هزاب غاضب على معرفة الأمن العماني لكل مخططات بلاده والقبض على من ترسلهم …. وعموما لقد سبق هزاب شخص كنى نفسه ( بالمستر أحمد ) الذي نهج ذات الاسلوب ؛ وكان يتبع أساليب البكاء والنواح على انكشاف شبكة التجسس عام 2011م ….وشخصيا أظن أن هزاب ما هو الا استنساخ لشخصية المستر أحمد …. فكلاهما وجهان لعملة رديئة ؛ هدفها بث الفتنة والهدم …
      إن الأمن العماني ياسيد هزاب ليس مخترقا ؛ فنحن نثق بمن يعمل به ؛ ونؤمن بكل جهد يبذلونه للتصدي لأي محاولة ترمي للنيل من هذا الوطن وتعكر السلام الاجتماعي … فإلعب بعيد ياهزاب … فعمان تنبذك ؛ وأهل عمان لا يستسيغون أمثالك ؟!

  4. بنت السلطنه يقول

    هههههه الحين الاباضيه مجوس ؟!!!! مثل ما يقولون الدنيا تجارب مسكينه الدكتوره تجرب كل مره شي لعل وعسى تنجح في بث الفتنه في عمان الحين دور المذهبيه ، والله يا عمان متعبه كثيرين، ربي يحفظك يا بلادي ويحفظك شعبك ، ستخيبين يا شيرين بأذن الواحد الأحد مثلما خاب من سبقك.

  5. ولد العز العماني يقول

    ههههههه هزاب احنا أحفاد الفراهيدي وتعليقك ع اختنا شيماء هذا يدل ع غباءك وتدني مستوى تعليمك يعني مثلك مثل اسيادك ماعندهم اعداديه.
    وثانيا الأخت شيماء صاحبة لقب المرأة الأكثر تأثيرا في الوطن العربي نافست فيه أبرز شخصيات الوطن العربي.

  6. ع يقول

    شرين سباهي وهزب أنت مضحك والله.. يطربني نباحك أنت تنافس الفتيات

  7. هزاب يقول

    الجبال والجبل رواسي في الأرض عكس معرف أبو جبل الخائف من مستر أحمد ! هذا المعرف لم أشاهده في يوم من الأيام !قد يكون طارد أبوجبل في منامه فاستنسخه في صحوه! ويقول المثل : من يخاف من عفريت يطلع له!خخخخخ! بعدين لاحظوا التناقض في المعرفات العمانية الأمنية ! واحد بيقول هو حفيد الفراهيدي ! طيب شيرين حفيدة حمور ابي ونبوخذ نصر وهارون الرشيد وصلاح الدين ! ونفس المعرف يتفاخر بالنساء وأن مغردتهم اختيرت أكثر الناعقين والناعبين تأثيرا في الوطن العربي ! لن يفلح قوم ولو ا امرهم امرأة ! المغرد الذي يليه يذم من يرد على الفتيات وفي مداخلته أول الكلام رد وذم في المغردة العراقية ! يبدو أن مرض الفصام العقلي يفتك بالمعرفات العمانية ! خخخخخ!! ههههه! هععع!إلى مزبلة التاريخ!

  8. الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين لما تريد تتكلم عن الإصلاح ابداء بنفسك مثل ما يقول المثل عندما تحاضر العاهرة عن الشرف أولا لما تتكلم عشان الناس تسمع لك كلامك و تلقى الاحترام لابد من ان تبدء بنفسك لازم أولا تقوم بإرجاع الأموال التي قمت بسرقتها من عند العمانيين و الخليجين و تخلي كل المطالبات التي عليك لدى القضاء العماني انته مطلوب بقضايا احتيال على أموال ناس أبرياء فلا تتكلم عن الإصلاح و النزاهة و العفة و الشرف وانته لا تمتلك أي واحدة منها ابدا اعتقد كلامي واضح وانته فاهم ويش انا اقصد.

  9. هزاب يقول

    وأنت قبل الكلام عليك اصلاح حالك المتردي ! ولملمة شرفك المهدور في مخادع الفرس والصهاينة وتوقف العهر والدعارة اللي تمارسها ليل نهار وتوقف العربدة اللي جابت لك الفضائح في كل الدنيا ! بعدين الأهم قم بعملية ترقيع ! يا شيميل العالم كله!

  10. هزاب 2 يقول

    و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين
    أتقوا الفتن ما ضهر منها و ما بطن

    و اتقوا فتنة لا تُصِيبَن الذين ظلموا منكم خاصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.