الرئيسية » حياتنا » شاب عُماني حاول إطلاق النار على قطّة هاجمت مزرعة دجاج لأسرته فأصاب دماغه .. ما حدث له

شاب عُماني حاول إطلاق النار على قطّة هاجمت مزرعة دجاج لأسرته فأصاب دماغه .. ما حدث له

في عملية جراحيّة استغرقت 8 ساعات بمستشفى “ليكشور” في مدينة “كوشي” جنوب غرب الهند، تمكّن الاطباء من إزالة رصاصة من دماغ الشاب العُماني عبد القادر العلوي “17 عامًا”، والذي أصاب نفسه، بعد أن حاول إطلاق النار على قطة هاجمت مزرعة دجاج مملوكة لأسرته في سلطنة عُمان.

وقال الدكتور سوديش كاروناكاران الذي ترأس فريق الأطباء الذي أجرى الجراحة في 18 من الشهر الماضي، إن العملية أجريت على مرحلتين، وإنها كانت ناجحة تمامًا.

من جانبه قال عبد القادر:”أبقوني على جهاز التنفس الصناعي لأربعة أيام بعد العملية، وقد شفيت تمامًا وأنا مستعد الآن للعودة لبيتي.”

وتعود تفاصيل الحادثة إلى الــ20 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حينما أطلق الشاب العُمانيّ النار على قطة من بندقيته في بعد أن هاجمت الدجاج في مزرعة الأسرة، لكن البندقية ارتدت فاخترقت الرصاصة فكه الأسفل ولسانه واستقر جزء منها في دماغه.

ووفقاً لصحيفة “تايمز أوف عُمان” الناطقة بالإنجليزية، فإنّ الأطباء في مستشفى حكومي في سلطنة عُمان استخرجوا جزءًا من الرصاصة من فك المصاب، وتم إرساله إلى الهند لاستخراج الجزء الآخر من داخل الدماغ.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “شاب عُماني حاول إطلاق النار على قطّة هاجمت مزرعة دجاج لأسرته فأصاب دماغه .. ما حدث له”

  1. حمد لله على سلامتكم ! دليل آخر على تردي خدمات هذا البلد ذهب للهند لعمل العملية ! طيب وين الخدمات الصحية بعد 49سنة من النهضة الجبارة الكبارة! ؟ ! الحاكم نفسه ذهب إلى ألمانيا مرتين ! وظل في الأولى 8أشهر ! ولا يتعالج في أي مؤسسة محلية ! طيب اعملوا مستشفيات زي الناس في الأول بعدين استقبلوا أسيادكم الصهاينة وارقصوا لهم !

    رد
  2. هزاب ياكذاب ياقواد لاتتكلم ع اسياد العرب هذا عمان عاشت وعاش قابوس خليك ياكلب ولاتذكر بلاد الانسانيه والعروبه عمان تقبلو تحياتي اخوكم اياد اليمني داعس وجه ال زايد وال سلول تفو عليك ياكلب ترامب انت واسيادك خدام امريكاء

    رد
  3. الحمدالله على سلامته.

    وياهزاب اتقي الله في نفسك وكفاك فتنه ونفاق .واعلم انك راجع إلى ربك .فأحسن رجوعك .ولاتكن من الذين ترجمهم الملائكه بعد الممات. وأعلم إن اسيادك الذين تطبل لهم لن ينفعوك ولأن يزيحوك من العذاب. واختم كلامي هذا بالهدايه لك وان يريك ربك الطريق الصحيح

    رد
  4. نسأل الله له الشفاء العاجل…
    وهذا الهزاب انتت تعرف ان عمليات جراحه في الدماغ ليست ب تلك السهوله. وترى حتى دولتك ما فيها فلا تبرر عدم علاجه في البلاد بعدم توافر خدامات صحيه في البلاد …كما انه في الخارج على حساب وزاره الصحه ولو كان دولتك فيها هذاا النوع من العمليات فلماذا لا تأتي وتعالجه?!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.