صحيفة مصريّة تُدار بتعليمات “دحلان” تتطاول على عُمان وتتّهمها بتهريب طائرات مُسيّرة للحوثيين.. وردود غاضبة

3

تساوقاً مع الإفتراءات والإتهامات المغرّضة التي يحاول بعض الكُتّاب السعوديين ترويجها، عن ، تطاولت جريدة “الفجر” المصرية، على السلطنة، مُتهمةً إيّاها بتهريب طائرات مُسيّرة للحوثيين.

وكان هذا الإتّهام قد روّج له قبل ايّام، جدد الصحافي السعودي المقرب من النظام عبد العزيز الخميس.

وزعمت الجريدة التي تُدار بتعليماتٍ من محمد دحلان، القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح، والذي يعمل مستشاراً أمنياً لوليّ عهد أبوظبي محمد بن زايد أنّ “عشرات الطائرات المُسيرة التابعة لجماعة الحوثي الإرهابية كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء, وتم القاء القبض عليها من قبل قوات الأمن، قادمة من عُمان عبر أحد منافذ محافظة الحدودية مع عُمان”.حسب مزاعم الصحيفة

وقالت المغردة العُمانية المعروفة “شيماء الوهيبية”، في ردّها على افتراءات الصحيفة المصريةّ: “اما انتم…. متمثلين في رئيس تحريركم عادل حمَُودة.. فلكم شأن اخر؛ كونكم اول جريدة مصرية يتم شراءها دحلانياً بشكل رسمي بالدهم كاملةً. فأقلامكم للإيجار و طاقمكم مأجور واوراقكم صفراء”.

كما رفض المغرّدون العُمانيون الإتهامات التي أوردتها “الفجر” المصريّة، مؤكدين أن السلطنة بعيدة تماماً عن تلك الأكاذيب؛ بدليل إنّ معظم المعابر الحدودية بين عُمان واليمن هي تحت سيطرة “” .



قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    لا دخان من غير نار ! بكرة بيجي الخبر اليقين والدليل الدامغ على تورطهم في دعم الحوثي ! مثل ما حدث في كذبهم المستمر للممانعة والمقلاومة والمقاطعة للصهاينة وآخرتها استقبلوه بفرح وحفاوة جنونية ورقصوا لوزير اتصالاته ! ويا خبر اليوم بفلوس بكرة ببيلاش يا مسقط وعمان ! يعني كان مفروض الجريدة تمدحكم ! والله مخابيل ومهابيل! خخخخ!هههه!هععععع!

    1. ع يقول

      ننتظر منك اليقين يابو يقين.. أقول روح غير جنسك مثل اللي غيرن ف بلادك هههه شيميل خخخخ

  2. هزاب يقول

    ايش سالفة الشيميل يا شيميل ؟ ما بلدكم كان مشهور به في التسعينيات وسكت الخليج ! يمكن تكون انت أجمل شيميل عماني ! الصهاينة في انتظارك ! حبايبكم أوي! خخخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.