سياسي قطري يُخرس خلف الحبتور: دخول أهل قطر لـ”ساحل عُمان” حدث رغم أنفك وأنف ابن زايد وإخوته

1

شن السياسي والناشط القطري المعروف عبد الله الوذين، هجوما عنيفا على رجل الخمور الإماراتي بعد بثه كلمة مصورة على حسابه بتويتر يتحدث فيها عن سماح الإمارات للقطريين بالدخول للدولة وكأنها “منة” وفضل من عيال زايد عليهم وليس رغما عنهم بحكم القضاء.

وكان “الحبتور” قد ذكر في كلمته المصورة التي رصدتها (وطن) اليوم، بأنه يمكن للقطريين القدوم للإمارات لزيارة أقاربهم من خلال التسجيل على موقع حكومي إماراتي نشر رابطه بالتغريدة.

ليفحمه “الوذين” كاشفا حقيقة الأمر:”دخول أهل # إلى #ساحل_عمان كان رغماً عن أنفك وأنف محمد زايد وأخوته بعد قبول محكمة العدل للدعوى القطرية”

وتابع السياسي القطري محذرا مواطنيه من الغدر الإماراتي:”ومع ذلك فأنا أدعو أهلنا بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند دخولهم إلى ديرة الغدر والخيانة والفجور والخنا #أبوظبي و #دبي”

ونشر الحبتور لينك موقع حكومي إماراتي وعلق مخاطبا القطريين بقوله:” والطريقة بسيطة وسريعة وقد زارنا الآلاف حتى اليوم. فيا مرحبا بكل من يود زيارة أهله وأحباء”

يشار إلى أنه في يوليو الماضي ألزمت محكمة العدل الدولية دولة الإمارات بلم شمل العائلات القطرية الإماراتية إلى حين صدور حكم نهائي في القضية التي رفعتها دولة قطر ضد الإمارات، بسبب الانتهاكات التي تعرّض لها المواطنون القطريون في الإمارات جراء الحصار.

وقالت المحكمة إن القطريين في الإمارات أُجبروا على ترك منازلهم دون إمكانية العودة إليها.

كما ألزمت المحكمة أبو ظبي بالسماح للطلبة القطريين الذين كانوا يدرسون في الإمارات قبل فرض الحصار بالعودة للدراسة إذا أرادوا ذلك أو الحصول على سجلاتهم الدراسية.

ودعت المحكمة الإمارات أيضا إلى السماح للمتضررين من إجراءاتها باللجوء إلى المحاكم الإماراتية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    رجــــاء لاتقولوا (ابناء زايد) بل خــــراء زايد أكرمكم الله…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.