الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" لواء مصري يحمد الله على أن ضحايا تفجير الهرم الإرهابي ليسوا...

“شاهد” لواء مصري يحمد الله على أن ضحايا تفجير الهرم الإرهابي ليسوا أمريكيين!

- Advertisement -

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا وصفوه بـ”الصادم”، للواء مصري يعلق على تفجير الهرم الإرهابي الذي استهدف حافلة سياح بالأمس، ويحمد الله على أن الضحايا ليسوا أمريكيين أو أوروبيين.

اللواء المتقاعد فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية المصري الأسبق، فجر جدلا واسعا على مواقع التواصل بعد أن صرح بأن “الأثر النفسي لتفجير حافلة سائحين غير ما توقعه الإرهابيون الذين اعتقدوا أن الأتوبيس به أمريكيون وأوروبيون، ولكن الحمد لله كان بداخله فلبينيون تربطنا بهم صداقة وعلاقة قوية”.

قتلى للشرطة المصرية بانفجار في شارع الهرم.. وهذه أبرز  10 تفجيرات وقعت خلال 3 سنوات

والضحايا في الحقيقة ليسوا من الفلبين، حيث قتل ثلاثة سياح فيتناميين ومرشد مصري وأصيب عشرة آخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلة كانت تقلهم مساء الجمعة قرب الأهرامات في محافظة الجيزة.

- Advertisement -

وفي مداخلة هاتفية مع  قناة “الرافدين” المصرية الخاصة، وصف المقرحي التفجير بأنه “فرقعة إعلامية لتتلقفها الأبواق في الخارج وتتصدر نشرات الأخبار لتقول إن مصر غير آمنة ومن ثم لا يأتيها السياح”.

وأضاف مساعد الوزير الأسبق ملصقا التهمة بالإخوان كالعادة: ” العدو وكلاب النار وأهل الشر والإخوان الإرهابيين ينفذون هذه الأعمال الإجرامية، والمقصود بها ليس السياح ولكن عمل فرقعة عالمية في رأس السنة وأعياد الإخوة المسيحيين”.

وتابع مبررا لفشل النظام الأمني:“حادث الهرم أي عيل هايف يعمله، أو عيل في سن 11 أو 12 سنة يحط عبوة بجانب جدار في شارع مزدحم جدا، ومن الصعب اكتشاف القنبلة”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. كلام هذا البغل المسن اللواء المصري يثبــــــت ويؤكد أن زوجهم ترمب (عاقد) عليهـــم على غرار الرجل الذي يعقد على زوجتـــــه شريكة فراشه…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث