الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناهل سيترك محمد صلاح ليفربول في حال قرر النادي ضم هذا اللاعب...

هل سيترك محمد صلاح ليفربول في حال قرر النادي ضم هذا اللاعب الإسرائيلي؟

- Advertisement -

وطن- وضع فريق ليفربول الإنجليزي، اللاعب مؤنس دبور نجم ريد بول سالزبورغ النمساوي، على قائمة اللاعبين الذين ترغب إدارة الريدز في الحصول على خدماتهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

بعد تحريض “آل الشيخ” ضده.. اتحاد الكرة يهدد محمد صلاح بوالدته:” احذر لا زالت تعيش في مصر”

وبحسب موقع “readliverpool” المهتم بأخبار ليفربول فإن وصيف بطل أوروبا يريد تعزيز صفوفه من أجل توسيع الفارق عن وصيفه مانشستر سيتي وانتزاع لقب الدوري الإنجليزي منه هذا الموسم.

 

- Advertisement -

وكشفت مجموعة من التقارير، بأن ليفربول قام بإرسال كشافيه عدة مرات لمراقبة دبور صاحب الـ26 عاما، الذي يتصدر هدافي الدوري النمساوي هذا الموسم بـ9 أهداف، كما تألق دبور الموسم الماضي وسجل 22 هدفا في 32 مباراة لعبها بقميص فريقه، وقاده إلى تحقيق مفاجأة كبيرة بالوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولد دبور في الـ14 من مايو عام 1992 بمدينة الناصرة، ويعتبر من عرب 48 في إسرائيل.

مثل دبور المنتخبات الإسرائيلية في الفئات العمرية، ومثل المنتخب الإسرائيلي الأول في 12 لقاء وسجل 3 أهداف ويعتبر من أبرز اللاعبين العرب في إسرائيل.

- Advertisement -

ويتساءل الكثير من عشاق محمد صلاح نجم ليفربول وهداف البريميرليغ بـ11 هدفا، عن موقف النجم المصري إذا قرر الريدز بالفعل التعاقد مع دبور، وهل سيتقبل اللعب بجانب لاعب يحمل الجنسية الإسرائيلية أم سيقرر الرحيل؟

اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. هنالك كثيرون من العرب الذين يحملون الجنسيه الاسرائيليه كما انهم مثل اليهود الذين يحملون الجنسيه العربيه كباقي الدول العربيه لماذا تضخمون الامر اكبر من حجمه كذلك ماذا مع الدول العربيه المطبعه علاقتها بالسر او علنيا ثانيه العرب الذين يحملون الجنسيه الاسرائيليه يتمتعون بحريه كباقي المواطنون اليهود ويشعرون بحريه مطلقه ليس كما الماطنون العرب في الدول العربيه التي تدعي بالعروبه المزعومه فلا داعي لتاجيج الفتن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث