الحاضرات صفقن له بشدة.. في مملكة “ابن سلمان” شاب يؤدي وصلة رقص في حفل نسائي ويثير جدلاً واسعاً!

وطن- في واقعة جديدة ومؤسفة تعكس الحالة التي وصلت لها السعودية في عهد محمد بن سلمان، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لأحد “الشبان” وهو يؤدي وصلة رقص وسط جمع كبير من النساء السعوديات.

شاهد| سرعة جنونية ورقص.. هكذا التزمت السعوديات بضوابط “كبار العلماء” خلال قيادة المركبات!

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “الشاذ” وهو يرقص متمايلا بحركات نسائية خلال إحدى المناسبات الخاصة بالنساء فقط.

ووفقا للفيديو، فقد تفاعل عدد كبير من النساء معه بالهتاف والتصفيق تشجيعا له.

الفيديو أثار موجة استياء كبيرة بين المغردين الذين تساءلوا  إلى أين ستصل المملكة التي تسمى “بلاد التوحيد”، مستنكرين حالة الانبساط التي ظهرت على النساء الحاضرة.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل /وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا… الايه
    وقال تعالي ٠( وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16) وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا (17)…
    كلكم معافي الا المجاهرون …والجهر بالمعاصي في بلاد التوحيد سيوردهم مورد الهلاك والله المستعان .. فترقبوا انا معكم مترقبون .

  2. هذا ما يريدة ترامب من السعودية .وقد تحقق بوجود سلمان الكافر الفاسق الفاسد الفاجر و ابنة القاتل المجرم

  3. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما معناه ( كل أمتي معافى إلا الذين يجاهرون بالمعاصي) رواه وحسبي الله ونعم الوكيل.

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل على من سمح لبلاد الحرمين يستباح فيها المحرمات بعد أن كانت مضرب لللفضيله والخلق الحسن والسيرُ على نهج القران الكريم والسنة النبوية.. أأنتن من بلاد الحرمين!! يا من تصفقنا لديوث الشيطان الرجيم.. هداكن ربي لطريق الحق والدين.. أفيقوا يا بلاد المسلمين من?

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث